محافظ أسيوط يصدر قراراً بتجديد تعيين “فتحى” مديراً لإدارة أسيوط التعليمية

باسم المشاط – أسيوط

اصدر السيد اللواء الوزير إبراهيم حماد محافظ أسيوط قراراً بتجديد تعيين أ. صلاح فتحى بدوى محمد ، مديراً عاماً بمديرية التربية والتعليم – مديراً لإدارة أسيوط التعليمية لمدة عام أو حتى بلوغه سن المعاش أيهما أقرب.

يذكر أن “فتحى” كان قد تولى إدارة أسيوط التعليمية رسمياً منذ عام وحقق فيها نجاحات كبيرة وشهدت الإدارة إبان توليه المسئولية تقدماً ملحوظاً.

من جانبه ، وفى تصريحات خاصة ، توجه أ. صلاح فتحى بخالص الشكر وجزيل التقدير للسيد اللواء الوزير المحافظ إبراهيم حماد محافظ أسيوط والسيد فتحى داوود وكيل الوزارة والسيد عبد الفتاح أبو شامة وكيل المديرية على تجديد الثقة فيه مديراً عاماً لإدارة أسيوط التعليمية متمنياً أن يكون أهلاً لهذه الثقة وأن يظل عند حسن الظن به.

وأضاف “فتحى” أنه لا يمكنه أن ينسى فى هذا الأمر أن يوجه شكر خاص لجميع السادة الزملاء العاملين بإدارة أسيوط التعليمية فرداً فرداً على معاونتهم له وتفانيهم فى عملهم مما كان له عظيم الأثر فى تحقيق تلك النجاحات مؤكداً أنه لولا تكاتف الجميع معه ما إستطاع أن يحقق شئ لإن المدير الناجح هو بالعاملين معه.

الجدير بالذكر أن أ. صلاح فتحى يعد أحد أربعة مرشحين تقدموا لشغل منصب مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط والتى سيعلن عن المكلف بها خلال أيام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *