إطلاق النار على كمين الخزان بنجع حمادى كان يهدف لتهريب محكوم عليه

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج فى واقعة تبادل إطلاق النار بين الخارجين عن القانون والشرطة بكمين الخزان بمركز دار السلام، كان الهدف منه هو تهريب عامل هارب من حكم بالإعدام كان فى زيارة لأقاربه بذات المركز.

ترجع الواقعة إلى مساء أمس عقب ملاحظة الخدمات الأمنية المتواجدة بناحية “كمين الخزان” دائرة مركز دار السلام حدودى مع أمن قنا قدوم السيارة رقم 50674 نقل سوهاج، قيادة وائل س ع ع 24 عاما سائق ويقيم نجع العزية البلابيش قبلى دائرة المركز يرافقه كل من وعبد الرحيم ع ع 20 عاما عامل ويقيم بذات الناحية وجريو ع أ م وشهرته “محمد” 29 عاما عامل ويقيم نجع عزوز مركز دشنا “قنا”.

وحال قيامهم باستيقافهم حاولوا الهرب تاركين السيارة، إلا أن القوات تمكنت من ملاحقتهم والسيطرة عليهم وضبطهم وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد “5” طربة يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى “500” جرام.

وأثناء ذلك قام شخصان يرجح أن يكونان من أقارب المذكورين يستقلان دراجة بخارية بالمنطقة المحاذية للكمين بإطلاق بعض الأعيرة النارية باتجاه القوات ما حدا بالقوات إلى مبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية، الأمر الذى أجبرهما على الفرار بتلك المنطقة، ولم ينتج عن ذلك أى إصابات.

وبالكشف عن المذكورين جنائياً تبين أن الأخير محكوم عليه “هارب” فى القضية رقم 3762 لسنة 2012 جنايات مركز دشنا لسنة 2012 كلى رقم 1419 لسنة 2014 شمال قنا [ قتل وشروع فى قتل وحيازة سلاح نارى ] بالإعدام شنقاً بجلسة 17/5/2014 بمواجهة المذكورين أعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار .

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وتحديد وضبط باقى المتهمين مطلقى الأعيرة النارية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2672 إدارى المركز لسنة 2014 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *