روبى تعيسة بعد رفض والدها لشاب تقدم لخطبتها فى “سجن النسا”

روبى تعيسة بعد رفض والدها لشاب تقدم لخطبتها فى “سجن النسا”

شعرت روبى التى تجسد دور “رضا” فى مسلسل “سجن النسا” بالتعاسة وخيبة الأمل، بعدما رفض والدها خطبتها للشاب الذى وقعت فى حبه، هذا ما شهدته أحداث الحلقة 25 من المسلسل، حيث قال والدها إنها هى التى تتولى أمور مصاريف أشقائها، ولن تتزوج إلا بعدما يكبر شقيقها، ويتسلم هو زمام الأمور، ويستطيع أن يعمل ويصرف على الأسرة، وما زاد من تعاسة روبى وجعلها تشعر بالغيرة أن “دليلة” ابنة السيدة التى تعمل لديها تمت خطبتها على الشاب الذى تحبه وهنا شعرت “رضا” بالنقص وتمنت أن تكون مثل “دليلة”.

من ناحية أخرى، أصبحت “غالية” التى تجسد دورها نيللى كريم بعد موت “سعيد” ابنها أكثر غرابة وبدأت ملامح وجهها تتسم بالوحشية وتحدثت هاتفياً مع دلال “درة” وطلبت منها أن تأتى لزيارتها فى السجن وتجلب معها خالد صديق “صابر” لتبدأ فى عمل خطة للانتقام منه هو و”نوارة”.

وتتفاجأ المعلمة “عزيزة” التى تجسد دورها سلوى خطاب بخبر زواج المعلم “زوجها” من هنادى الفتاة التى أرسلتها له عزيزة لتعمل عنده بعد خروجها من السجن وأوصته عليها فتلعب عليه الفتاة حتى تتزوجه وتعلم عزيزة بالأمر فتنهار وتطلب من صبيانها أن يفعلوا شيئاً لكى تُسجن هنادى وتأتى إليها لتنتقم هى منها بنفسها.

المسلسل من بطولة “نيللى كريم” و”درة” و”روبى” والرواية مأخوذة عن الكاتبة “فتحية العسال” ومن إنتاج “مدحت العدل” وإخراج ” كاملة أبوذكرى”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *