الحلقه السابعه عشر من فساد مديرية الصحة باسيوط…فريق من الوزارة اثبت ان جميع مستشفيات الصحة بها عدوى

الحلقه السابعه عشر من فساد مديرية الصحة باسيوط…فريق من الوزارة اثبت ان جميع مستشفيات الصحة بها عدوى

استكمالا لحلقات الفساد داخل مديرية الصحة باسيوط تواصل بوابه حديث مصر الاخبارية نشر المستجدات داخل هذا المستنقع من الفساد.

قام الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة بارسال فريق من الوزارة لمستشفيات محافظة اسيوط ، وتبين لهم ان جميع المستشفيات لا تطبق فيها مكافحة العدوى وان جميع المستشفيات ملوثة جدا بما فيها اقسام العمليات والغسيل الكلوى والمبتسرين .

والغريب ان فريق وزارة الصحة بدأ بمستشفى ديروط المركزى وعاد لها مرة اخرى بعد المرور على جميع جميع مستشفيات اسيوط ، ووجد ان المستشفى لم يتم بها اى اجراءات من الملاحظات التى من الممكن تلاشيها ووجد الفريق ان المستشفى تعيش فى بركة من مياة الصرف الصحى مما يساعد على انتشار الامراض.

من جهة اخرى خلت مستشفيات مديرية الصحة من وجود نوبتجيات اثناء ايام عيد الاضحى مما عمل على استياء الاهالى وتم الاستعانة بالمستشفيات الخاصة والتى امتلأت عن اخرها وقام البعض ببيع ممتلكاتة للصرف على هذة المستشفيات الخاصة وسط تجاهل واهمال كبير من المسئولين باسيوط وعدم تنفيذ تعليمات اللواء ابراهيم حماد المحافظ .

جدير بالذكران وكيل الوزارة الجديدة المكلف الدكتور احمد انور من الممكن ان يستلم العمل بالمديرية يوم 25/ 10 القادم وسط حالة من الانتظار المرتقب من الكل.

وواصل الدكتور احمد عبد الحميد وكيل الوزارة الحالى هواياتة وغرامياتة المعهودة داخل مكتبة وقام بالاتصال بالاطباء والطبيبات والممرضين والمرضات والموظفين والموظفات لتهنئتهم بعيد الاضحى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *