مذبحة جديدة فى سيناء..استشهاد 23 وإصابة 24

مذبحة جديدة فى سيناء..استشهاد 23 وإصابة 24

شهدت محافظة شمال سيناء مذبحة جديدة، بعد استهداف مجهولين لنقاط أمنية وعسكرية وإطلاق قذائف هاون على مدرعتين، وهو ما أسفر عن استشهاد 23 وإصابة 24 آخرين، بحسب تأكيدات مصادر أمنية.

وتم نقل جميع الشهداء والمصابين إلى مستشفى العريش العسكرى وسط تضارب أنباء أعداد الشهداء حيث أفادت وكالات الأنباء والقنوات الفضائية أرقاما متضاربة حول عدد الشهداء، كان منها ما أوردته سكاى نيوز من سقوط 17 شهيدا فيما قالت وكالة الأنباء الفرنسية إن عدد الضحايا وصل إلى 10 جنود فيما قالت العربية إن عدد الشهداء وصل إلى 11 شهيدا،

وأغلقت القوات محيط المنطقة بحثا عن المهاجمين. فيما تشير الأنباء إلى وقوع إصابات أخرى خفيفة بين صفوف المجندين جار إسعافهم مكان التفجيرات.

أضاف المصدر أن من بين التفجيرات التى شهدتها المنطقة استهداف كمين كرم القواديس بسيارة مفخخة وهو ما أدى إلى اشتعال النيران فى الكمين ووقع عدد من القتلى وعشرات المصابين.

أضاف المصدر أن اشتباكات عنيفة تجرى بين مجموعة مسلحة وقوة أمنية بمنطقة كرم قواديس شرق العريش وتطارد القوات المسلحين الذين أطلقوا القذائف تجاه القوات، وتم الدفع بتعزيزات أمنية بالمنطقة وإغلاق كافة الطرق وكانت القوات بكافة المناطق بحالة استنفار أمنى. وقال شهود عيان بالمنطقة إنهم لا يزالون يشاهدون النيران تتصاعد فى سماء منطقة كمين كرم القواديس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *