لبيب اول تحرك للمجلس الوطني للتنمية فى الوادى الجديد

لبيب اول تحرك  للمجلس الوطني للتنمية فى الوادى الجديد

متابعه اخباريه : محمد جمال عبدالقادر

متابعه اخباريه : نشوى عبدالرحيم

في أول تحرك للمجلس الوطني للتنمية المجتمعية التابع لرئيس الجمهورية علي أرض الواقع اصطحب اللواء عادل لبيب أعضاء المجلس في أول زيارة ميدانية ألتقوا خلالها باللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد والقيادات التنفيذية بالمحافظة واستعرض المحافظ المشكلات التي تواجه تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة ويأتي في مقدمتها نقص التمويل وهنا شدد وزير التنمية المحلية علي اهمية إشراك المجتمع المدني وقال أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع منظمات المجتمع المدني ليصبح شريكاً في تنفيذ الخطط التنموية .
  وأكد الوزير علي أهمية تطبيق اللامركزية وهذا ما يتضمنه القانون الجديد للإدارة المحلية الذي سيناقشه مجلس الوزراء خلال شهر واحد من الآن تمهيداً لإصداره من قبل رئيس الجمهورية .
  وقال وزير التنمية المحلية ان عدداً من المشروعات الاستثمارية في الوادي الجديد سيتم طرحها في المؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد يومي 21 و22 فبراير القادم .
وأعلن لبيب إطلاق الشبكة القابضة للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر والتي يبلغ رأس مالها 20 مليار جنية يساهم وزارة الصناعة والتجارة بنحو 2 مليار جنية في رأس مالها علي ان يتم إنشاء شريكات تابعة في جميع المحافظات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *