حشرات بالفول فى كفر الشيخ

تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ، اليوم الاثنين، برئاسة المقدم إسلام البدوى رئيس مباحث التموين، تحت إشراف اللواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن، والعميد أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط 24 طن فول، مخلوط بسوس حى وميت بإحدى شركات السلع الغذائية بكفر الشيخ.

 

ووردت معلومات للمقدم إسلام البدوى رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، باتفاق مدير إحدى شركات السلع الغذائية بكفر الشيخ مع أحد الموردين على توريد كميات كبيرة من الفول المخلوط بالسوس بفرع الشركة، تمهيدًا لتوزيعها على البقالين التموينيين مخلوطة بالسوس. وقرر رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ تشكيل حملة تموينية برئاسة المحاسب عاطف نصر، كبير مفتشى مباحث التموين، توجهت إلى الشركة ترقبًا لوصول شحنة الفول المخلوطة بالسوس وعقب توريدها بالشركة أفصح كبير مفتشى مباحث التموين عن هويته، واستدعى لجنة من مراقبة الأغذية للكشف والفحص.

 

وبالفحص وكشف تقرير لجنة مراقبة الأغذية، تبين أن كميات الفول تبلغ 24 طنا، معبأة فى أكياس بلاستيك زنة 1 كيلوجرام للواحد، بها سوس حى وحشرات ميتة، وأن السوسة سمراء تفرز موادً سامة. وتم التحفظ على كمية الفول، وإلقاء القبض على مدير الشركة، وسائق السيارة النقل الموردة لكميات الفول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6074 لسنة 2014 جنح قسم شرطة ثان كفر الشيخ، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لتتولى التحقيق معهما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *