شركة إماراتية تعرض تنفيذ متاجر التجزئة فى مشروعى «المليون» و«دار مصر»

شركة إماراتية تعرض تنفيذ متاجر التجزئة فى مشروعى «المليون» و«دار مصر»

وائل مصطفى

 

تستقبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الأيام المقبلة، ممثلين عن شركة إماراتية كبرى، تعد الشركة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للاتفاق على فتح سلسلة من محالها ومتاجرها الشهيرة فى مشروع الإسكان الإجتماعى الذى يستهدف تنفيذ مليون وحدة، ومشروع دار مصر للإسكان المتوسط.

وأكد المهندس خالد عباس، مساعد الوزير للشئون الفنية ، أن الشركة الرائدة طلبت من الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، التعاون مع الوزارة لفتح سلسلة من متاجرها الشهيرة، فى صورة سوبر ماركت صغيرة، وليست هايبر ماركت، لخدمة هذه المشروعات، وأبدى الوزير ترحيبه وموافقته على هذه المبادرة المهمة.

وقال عباس، فى تصريحات صحفية اليوم ، إن إقامة مثل هذه المتاجر، فى مشروعات الإسكان الإجتماعى، على وجه التحديد، ومشروع دار مصر، للإسكان المتوسط، من شأنه توفير الخدمات اليومية، التى يحتاجها المستفيدون من هذه المشروعات، سواء من محدودى أو متوسطى الدخل، حيث تقدم هذه المتاجر جميع المواد الغذائية والمنتجات بكافة أنواعها بأسعار فى متناول الجميع.

وأضاف عباس :” ستقوم الشركة أيضا بتنفيذ مقاهى ومحال للملابس وغيرها، من التى يتم تنفيذها فى مثل هذه المتاجر الكبرى، وهو ما سيؤدى لتوفير الخدمات بشكل كامل فى هذه المشروعات”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *