حرص على ماهر، مدرب الفريق الكروى بالنادى الأهلى على مشاهدة مران الصفاقسى التونسى الذى أقيم اليوم بملعب النادى الأهلى بفرع مدينة نصر. جاء ذلك حتى يتمكن ماهر من التعرف على نقاط القوة والضعف للفريق التونسى قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمعه مع الأهلى فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نهائى السوبر الأفريقى. وتغيب ماهر عن التواجد فى مران الأهلى اليوم بالاتفاق مع محمد يوسف المدير الفنى للفريق، حتى يتمكن من حضور مران الصفاقسى ويعد تقرير عن أبرز مواطن القوة والضعف للفريق التونسى.

حرص على ماهر، مدرب الفريق الكروى بالنادى الأهلى على مشاهدة مران الصفاقسى التونسى الذى أقيم اليوم بملعب النادى الأهلى بفرع مدينة نصر.  جاء ذلك حتى يتمكن ماهر من التعرف على نقاط القوة والضعف للفريق التونسى قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمعه مع الأهلى فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نهائى السوبر الأفريقى.  وتغيب ماهر عن التواجد فى مران الأهلى اليوم بالاتفاق مع محمد يوسف المدير الفنى للفريق، حتى يتمكن من حضور مران الصفاقسى ويعد تقرير عن أبرز مواطن القوة والضعف للفريق التونسى.

حرص على ماهر، مدرب الفريق الكروى بالنادى الأهلى على مشاهدة مران الصفاقسى التونسى الذى أقيم اليوم بملعب النادى الأهلى بفرع مدينة نصر.

جاء ذلك حتى يتمكن ماهر من التعرف على نقاط القوة والضعف للفريق التونسى قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمعه مع الأهلى فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نهائى السوبر الأفريقى.

وتغيب ماهر عن التواجد فى مران الأهلى اليوم بالاتفاق مع محمد يوسف المدير الفنى للفريق، حتى يتمكن من حضور مران الصفاقسى ويعد تقرير عن أبرز مواطن القوة والضعف للفريق التونسى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *