شوقى غريب: الحضرى ضمن المرشحين للانضمام لمعسكر المنتخب

أكد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطني، أنه يختار اللاعبين وفقًا للمراكز الشاغرة بالمنتخب، مشيرًا إلى أن هناك مراكز يوجد فيها أكثر من لاعب كفء وهناك مراكز شاغرة تحتاج للتدعيم.

وأضاف أن اللاعبين المحترفين الستة، الذين تم اختيارهم لودية البوسنة هم أنسب من يمثلون المنتخب وهم “محمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى وأحمد المحمدى لاعب هال سيتى الإنجليزى وعلى غزال وصالح جمعة، لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالى، وحسام غالى لاعب ليرس البلجيكى ومحمد الننى لاعب بازل السويسرى”.

تابع غريب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الملعب” عبر فضائية “سى بى سى”، أن باقي القائمة التى سيتم اختيارها لودية البوسنة، سوف يتم إعلانها الأسبوع المقبل، مضيفًا أن من ضمن القائمة الأسماء المرشحين للمعسكر عصام الحضرى، مشيرًا إلى انه تحدث مع محمد أبو تريكة من أجل التراجع فى الاعتزال ولكنه رفض، مؤكدًا أنها رغبة شخصية ويجب احترامها.

وأشار المدير الفنى للمنتخب المصرى إلى أن هناك أندية تم اختيار من 4 إلى 5 لاعبين منها، مثل نادى سموحة حيث هناك 4 لاعبين منه فى الاختيار المبدئي، موضحًا أنه فى الاختيار النهائى سيتم تصفية هؤلاء اللاعبين للوصول إلى القوام الأساسي للمنتخب.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *