ننشر أسماء الفائزين في مسابقة إذاعة القرآن الكريم

ننشر أسماء الفائزين في مسابقة إذاعة القرآن الكريم

اعتمدت نادية مبروك، رئيسة الإذاعة، أسماء الفائزين في مسابقات إذاعة القرآن الكريم التي أجريت خلال عام 1435 – 1436 الموافق 2014-2015 وهى مسابقات “مع كتاب الله في رمضان، ومع حجاج بيت الله، ومولد الهدى”.

وأكد محمد عويضة، رئيس شبكة القرآن الكريم، أن اللجنة المشكلة لفرز إجابات المتسابقين قد انتهت إلى إعلان أسماء الفائزين في هذه المسابقات بجائزة العمرة مع الإقامة، وهم، محمد محمد محمود سليمان، من محافظة الشرقية، وعلاء رمضان أحمد محمد عزام، من محافظة أسيوط، وكريمة إبراهيم على الزحلف، من محافظة الدقهلية.

بالإضافة إلى ليلى أحمد سيد عبد العال، من مركز أبوقرقاص قرية كوم المحرص بمحافظة المنيا، ومصطفى عبد الموجود شعبان، من بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وآمنة محمد هريدى موسى، من محافظة سوهاج، وعزة زكريا محمد حسن، من محافظة القليوبية، ومحمد على محمد موسى، من جنوب سيناء، وجملات عرفة مصطفى السرس، من محافظة الغربية، وليلى حسين عبد الله سليم، من محافظ الإسماعيلية.

وطالب عويضة الفائزين بإرسال جواز سفر سار لمدة عام و3 صور شخصية خلفية بيضاء مقاس 4 في 6 وبطاقة صحية وإيصال الدفع في موعد أقصاه سبعة أيام من اليوم.

وأضاف عويضة رئيس شبكة القرآن الكريم، أن اللجنة أعلنت أيضا أسماء الفائزين بجوائز مالية عبارة عن دفتر توفير بريد بقيمة خمسمائة جنيه مقدمة من الهيئة القومية للبريد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *