ضبط شخص يستخدم علامات تجارية لوضعها على دراجات بخارية مخالفة في جهينة

شيماء سرور

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بالتنسيق مع ضباط مباحث إدارة مرور سوهاج ، من إلقاء القبض على حاصل على دبلوم لقيامه ببيع علامات مائية منسوبة لشركة أبو حوا للدراجات البخارية ووضعها على عقود المبايعة الغير حقيقية بقصد استخدامها في ترخيص الدراجات المخالفة .

تلقى اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، إخطارا من مركز شرطة جهينة يفيد بقيام شخص بعمل علامات مائية لطبعها على الدراجات المخالفة مقابل مبلغ مالي للتربح الغير مشروع .

وبالانتقال تبين من التحريات التي أشرف عليها العميدان حسين حامد ، وعصمت أبورحمة ، وقادها العقيد إلهامي عبدالمنعم ، رئيس فرع بحث الشمال ، وتبين قيام المدعو لطفي محمد- سن 32 – حاصل على دبلوم صنايع ، ويقيم بجهينة الغربية، دائرة مركز جهينة ، ببيع علامات مائية منسوبة لشركة ” أبو حوا للدراجات البخارية” ووضعها على عقود المبايعة الغير حقيقية بقصد استخدامها في ترخيص الدراجات البخارية المخالفة .

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث إدارة المرور من ضبطه في وجود بعض المواطنين الذين حصلوا على تلك العلامة المائية وعددهم 7 مواطنين ، وبسؤالهم أقروا بقيام المذكور ببيع العلامات المائية لهم مقابل مبلغ مالي وقدره “150” جنيهاً.

وبمواجهة المتهم أعترف بارتكابه الواقعة ، وبتفتيشه وقائياً عثر معه على [ مبلغ مالي “3700 ” جنيهاً – قلم صمغ سريع لاستخدامه في تثبيت العلامات ،تـــم التحفــظ علــي المضبوطـــات.

كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهم وصولاً لأبعاد نشاطه الإجرامي .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال إدارة مرور سوهاج وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *