كالعادة : مكتب اعلام اسيوط ينشر اخبار كاذبة والصحف والمواقع تنشر بدون تأكيد

كالعادة : مكتب اعلام اسيوط ينشر اخبار كاذبة والصحف والمواقع تنشر بدون تأكيد

محسن بدر

يواصل مكتب اعلام محافظة اسيوط سقطاتة وسهواتة بنشر اخبار كاذبة ،وفى هذة المرة التأكيد من كذب الاخبار التى ينشرها المكتب الاعلامى جاء عن طريق المكتب الفنى للمحافظ .

يذكر ان نشر المكتب الاعلامى للمحافظة تحت قيادة مدرسة اللغة العربية المنتدبة لديوان عام المحافظة والتى تتولى القائم باعمال مدير المكتب الاعلامى للمحافظة والتى يتم تخصيص سيارة لها ذهابا وعودة وشراء متطلبات المنزل ، قد ارسلت بيانات من مكتب الاعلام بالمحافظة  للصحف والمواقع الاخبارية بها سقطات وهفوات من ابان تولى المحافظين السابقين ، ولولا تدخل بعض الطبالين من صحفى السبوبة لكان هناك حساب لذلك والدلائل كثيرة .

اخر ما تم ارسالة من مكتب الاعلام خبر  ان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اعتمد قرعة الحج التى اجريت على الحالات الاستثنائية والبالغ عددها 11 تأشيرة حيث اجريت قرعة علنية بين المتقدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين مراعاة لحالتهم ورغبتهم في أداء فريضة الحج والذين بلغ عددهم 70 متقدم وتم اختيار الحالات الفائزة امام الجميع تحقيقا للشفافية .
ومن جانبه أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط علي ضرورة رعاية المواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم كافة الحقوق والاهتمام وتقديم كل سبل الدعم لهم وتذليل كافة العقبات أمامهم .
من جانبة قام عبدالله كامل مستشار المحافظ لشئون المعاقيين بتكذيب الخبر عن طريقنا وبعد نشر الخبر ، قام المكتب الفنى للمحافظ بنشر توضيح على صفحة المحافظة والمسمة اسيوط بوابة الى التغيير قائلين فية :بخصوص ما نشر علي المواقع من اخبار عن تكذيب السيد عبد الله كامل مستشار المحافظ لشئون الاعاقة لخبر عدم وجود معاق في القرعة الاستثنائية وتكذيبه للمحافظ
اولا … بخصوص الحالات الاستثنائية للحج تم نشر اعلان في جميع الوحدات المحلية
 ومديرية الشئون الاجتماعية لمن يرغب في التقدم للحاج كحالات استثنائية من الفترة 4/5 وحتي 4/9 ليتمكن من يري في نفسة الرغبة بالتقدم وبالفعل تقدم 71 حالة تم عمل قرعة لها واختير منها 11 شخص فقط
ثانيا .. شملت القرعة 4 من المعاقين {وهذا بعكس ما ذكر بالخبر } والباقي من الحالات الخاصة بكبار السن فوق 70 سنة اضافة لبعض الحالات الاخري
ثالثا …ليس معني الاستثناء الاعفاء من مصروفات الحج وهي 36500 جنية
اخيرا … السيد المحافظ لا يعطي اسنثناءات واي اجراء يتم في العلن ووضوح وشفافية

ومن هنا يتم التاكيد ان ما نشر على لسان المكتب الاعلامى للمحافظة كذب ويعتبر تواطئ واهمال يجب ان يتم حسابهم ، ام ان المحافظ كالعادة يترك المهملين وعدم محاسبتهم ، ام يسمع لبعض باقى العصابة ويعمل ودن من طين وودن من عجين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *