مسئول بالشباب والرياضة باسيوط يوقف قرارات التخصيص لبناء مدرسة وملعب ليجامل اقاربة

مسئول بالشباب والرياضة باسيوط يوقف قرارات التخصيص لبناء مدرسة وملعب ليجامل اقاربة

قدم اهالي قرية النمايسه بمركزاسيوط شكاوى ومذكرات لكل الجهات المعنية وعلى رأسها محافظ اسيوط والذى لم تصل الية الشكوى الا عن طريقنا ولم يتحرك حتى الان .

قالت الشكوى انه فى عامي ٢٠٠٣/٢٠٠٢صدر قراري التخصيص رقم٥٠٥لسنة٢٠٠٢ ، والقرار رقم٤٩لسنة٢٠٠٣ بانشاء مدرسه ومركزشباب لقرية النمايسه علي الارض البالغ مساحتها تسعة عشر قيراطا لانشاء مدرسة تعليم اساسي،وسبعة قراريط وستة عشرسهما لمركزالشباب بالقريه ضمن ارض البركه رقم١٢بالقطعة ٤ بحوض مسعد زمام قرية النمايسه التابعه للوحده المحليه لقرية المطيعه وتكون قطعة الارض المتعدي عليها في القرارين سالفي الذكرمساحتهاخمسةوعشرون قيراطا وستةعشر سهما وتم تنفيذ الازاله لبعض المتعدين عام٢٠٠٨.

واضافت الشكوى ان نفوذ واضعي اليدعلي تلك الارض (املاك الدولة )عملت على عدم  تنفيذ ذلك المشروع وتم تعطيله عن طريق ضباط وامناء الشرطة بناحية مركز شرطة اسيوط حتى قمنا بتقديم شكاوى وتلغرافات حتى تم النظر لشكوانا من قبل المحافظ السابق .

وبتاريخ٢٠١٥/٣/٢٩تم تنفيذقرار الازاله على المتعدين على الارض  وتم تسليم ارض المشروعين لمديرية الشباب والرياضه وهيئة الابنيةالتعليميه دون تعرض اي احد من الصادر ضدهم القرار وقامت مديرية الشباب والرياضه باسيوط بتخصيص معلب من النجيله الصناعيه وتم اسناد العمل لشركة وادي النيل الا ان (ع ا ط ) مسئول بمديرية الشباب والرياضه باسيوط والتي تربطه صلةنسب مع احدالصادر ضدهم القرار وهو(ع م م )(متوفي)(عديله)وله ثلاثة اولاد ضمن الصادر ضدهم قرار التخصيص مستولى على ٣قراريط ضمن قرار التخصيص)وباقي القطعه كانت مختصبه من قبل اخوة(ع م) (عديل/مسئول الشباب والرياضة ) .

قام مسئول الشباب والرياضة بايقاف الاعمال متعمدا ضاربا قرارات المحافظ الجديد والمحافظين السابقين و وزير الشباب والرياضه بعرض الحائط ومعطلا مصالح القريه التي هي في امس الحاجة لمركز الشباب والمدرسه.

ناشد الاهالى المحافظ بالتدخل لحل المشكلة والتحقيق مع المسئول الكبير بمديرية الشباب والرياضة قائلين ان أهالي القريه التي تعد من اشد القري فقرا لا تتمتع باي خدمات اومنشات حكوميه. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *