محافظ سوهاج يعقد لقاء جماهيري لبحث مشكلات المواطنين

محافظ سوهاج يعقد لقاء جماهيري لبحث مشكلات المواطنين

عقد الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اليوم لقاء جماهيري لبحث ما يقدمه المواطنين من مشاكل وطلبات من مختلف مراكز المحافظة. وقام المواطنين اثناء اللقاء بعرض طلباتهم ومشكلاتهم على المحافظ بعضها خاص بالتربية والتعليم والتي تتعلق بمسابقة المعلمين الأخيرة وتوزيعهم علي الإدارات التعليمية المختلفة كما تم بحث عدد من حالات تجار التموين بسبب إيقاف نشاطهم لوجود مخالفات عليهم .

كما بحث عدد من الحالات المرضية حيث احالها المحافظ إلي وكيل وزارة الصحة بسوهاج للتعامل معها وإعداد التقارير الطبية اللازمة وعلاجهم علي نفقة الدولة ، ومن جانب آخر تم مناقشة عدد من الحالات الانسانية والتي تحتاج إلي مساعدات وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج لدراسة الظروف المعيشية والاجتماعية لهم ومساعدة من يستحق المساعدة منهم.

وناقش اللقاء عدد من المشكلات تتعلق بالأوقاف والقوى العاملة والكهرباء وقد شهد الجلسة نموذج محاكاه للمجالس المحلية والتي يشرف عليها مديرية الشباب والرياضة بسوهاج ويضم عدد من شباب المحافظة من مختلفة المراكز والقري حيث عرضوا عدد من المشكلات التي يتعرضون لها ويعاني منها المواطن البسيط واشاد المحافظ بتجربتهم ووعدهم بلقاء قريب معهم .

وأكد على حرصه التام لعقد مثل هذه اللقاءات الجماهيرية التى تخلق نوع من الالفة والتقارب الميداني والاتصال المباشر مع المواطنين لمعرفة مشكلاتهم والعمل على حلها وتلبية احتياجاتهم وذلك بالتنسيق مع القيادات التنفيذية بالمحافظة مشيرا الى ان الجولات الميدانية تساعد على التشخيص السليم للمشكلة واضاف ان المواطن يجب ان يشعر بمدى اهتمام المسئولين بمطالبه وكشف سيادته ان هذه اللقاءات سوف يتم عقدها بصورة دورية فى كل مراكز المحافظة .






نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *