مصيبة ..محافظ اسيوط يتواطئ مع وكيل الصحة فى سحب 4 اجهزة غسيل كلوى من منفلوط لتشغيل الحواتكة وتضليل رئيس الوزراء

مصيبة ..محافظ اسيوط يتواطئ مع وكيل الصحة فى سحب 4 اجهزة غسيل كلوى من منفلوط لتشغيل الحواتكة وتضليل رئيس الوزراء

كتب محسن بدر

فى سابقة خطيرة تدل على التدليس والتضليل فى محليات أسيوط والجهاز التنفيذى للمحافظة قام  وكيل وزارة الصحة بأسيوط بسحب عدد أربع أجهزة غسيل كلوى من مستشفى منفلوط بمشتملاتها وعدد من الأسره ومشتملاتها أيضا ، وذلك لافتتاح وحدة غسيل كلوى بالحواتكة.

يذكر ان مستشفى الحواتكة مقامه منذ خمس سنوات ومهمله تماما ولم يتم تشغيلها والاجهزة معطله ، وتم سحب هذة الاجهزة لتشغيلها.

 ونظرا لأن الأهالى أشتكوا لرئيس الوزراء عند زيارته لقرية الحواتكة بمركز منفلوط أواخر شهر مايو الماضى وقد صرح وكيل وزراة الصحة بأسيوط بأن الوحدة جاهزة ويتم تشغيلها فى الاسبوع الاول من شهر يونيو .

ونظرا لحلول الأسبوع الأول من يونيو ووحدة غسيل كلوى الحواتكة غير جاهزة تماما وتحتاج لأعمال مراجعات من الشركه وتجهيز الوحدة .

قام وكيل وزارة الصحه باسيوط الدكتور احمد انور يوم 6/6/2015 بارسال كبير موظفية ،  السابق استبعاده من الادارة بمعرفة الرقابة الادارية بأسيوط لمخالفاته المتعددة  ، الى مستشفى منفلوط المركزى وسحب عدد اربعة اجهزة غسيل كلوى من وحدة منفلوط بمشتملاتها والعديد من المعدات الى وحدة غسيل كلوى الحواتكه ومعهم ايضا دكتورة من المستشفى تدعى سعاد وتم تشغيل الوحدة اليوم تجريبى والتقطت الصور التى سيتم ارسالها لرئيس مجلس الوزراء بان تم تشعيل وحدة الحواتكه .

ومن جهة أخرى سيقوم المحافظ ياسر الدسوقى بافتتاح وحدة غسيل الكلى بالحواتكة يوم 7/6 كانجاز له ولمديرية الصحه وارضاء لرئيس الوزراء الذى نعتقد انه لا يرضى بهذا التضليل .

ونعلم تماما ان رئيس الوزراء  لا يقبل ان يكون هناك شو اعلامى بالمخالفه للواقع والحقبقه.

ونعتقد ان محلب  لا يرضى بخراب مكان مرفق حيوى هام على حساب مرفق أخر خاصة وان وحدة منفلوط تخدم مركز تعدادة مليون بينما وحدة الحواتكه لا يتجاوز تعدادة الالاف .

الامر معروض على  رئيس مجلس الوزراء لوقف هذه المهزلة والامر بأعادة أجهزة منفلوط اليها والموافقه على تدبير الاعتماد اللازم لتشغيل وحدة تشغيل أجهزة الغسيل الكلوى بالحواتكه والتى سيقوم محافظ اسيوط افتتاحها يوم 7/6 على حساب مرضى منفلوط.

 هذة هى يا سادة سياسات وشعار وكيل وزراة الصحة وسياسة ياسر الدسوقى محافظ اسيوط الذى يبحث عن انجازات وهميه واثبات للوجود وهى أصلا غير موجودة ونرجو من رئيس مجلس الوزراء ايقاف هذه المهزله التى تحدث من وكيل وزراة الصحه بأسيوط ومحافظ اسيوط والذين قد نسوا أنه قد قامت ثورتين فى مصر والمفروض ان تنتهى عصور كدابين الزفه وكله تمام يافندم على حساب الغلابه الكاداحين الذين مازالوا يعانوا القهر والاهمال والامبالاه فى اسيوط وبلاش ضحك على الدقون ونرجو ايقاف سياسة تضليل المسئولين والتى يتبعها وكيل وزراة الصحة باسيوط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *