لانة ضعيف ..التصريح الثانى الاعلامى الكاذب لمحافظ اسيوط..طريق اسيوط الجديدة لم ينتهى حسب كلامة وباقى 80% من تنفيذة

لانة ضعيف ..التصريح الثانى الاعلامى الكاذب لمحافظ اسيوط..طريق اسيوط الجديدة لم ينتهى حسب كلامة وباقى 80% من تنفيذة

تواصل بوابه حديث مصر الاخبارية نشر التصريحات الاعلامية الكاذبة لمحافظ اسيوط ، وذلك بسبب ضعفة فى تولى المحافظة وعدم اهتمام التنفيذيين باى قرارات له وكان التصريح الثانى الاعلامى الكاذب منذ الخامس من شهر مايو 5/5 /2015 ونحن اليوم 22/7/2015 لم يتم تنفيذ اى قرارات او توجيهات بشأن طريق اسيوط الجديدة لان التنفيذيين تأكدوا ان المحافظ لا يملك اى قرار بابعادهم من مناصبهم وان القرار الاول والاخير بيد مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة  .

حيث اعلن  ياسر الدسوقى محافظ اسيوط فى 5/5/2015 عن أن الانتهاء من طريق اسيوط الجديدة خلال شهرين لينتهى فى يوليو بدلا من ديسمبر 2015 مقلصا فترة التنفيذ من 8 أشهر الى شهرين فقط بعد تدخله ودعمه لتذليل كافة معوقات تنفيذ المشروع للتخفيف من معاناة المواطنين .

ونجد ان المدة التى اعلنها ياسر الدسوقى انتهت منذ حوالى 17 يوم ولم يتم الانتهاء من تنفيذ الطريق وان ما تم تنفيذة وصل الى حوالى 20% فقط من الرصف وطبقة الاساس، ليقول الاهالى ان تصريحات المحافظ كاذبة ولم يتم تنفيذها وهى فقط للشو الاعلامى ، يساعدة فيها بعض الصحفيين المرتزقة المتلونيين الذين يأكلوا على كل الموائد . 

ومن الشو الاعلامى الكاذب للمحافظ انه وخلال الاجتماع الذى عقده مع مسئولى هيئة الطرق وجهاز اسيوط الجديدة قام بحل مشكلة توفير البوتامين الوارد من شركة السويس باتصال تليفونى بالمهندس شريف اسماعيل وزير البترول الذى وعد على الفور بتوفير البوتامين 3000 طن كامل لمشروع الطريق على مدار 60 يوما بمعدل 50 طن يوميا. وقد كلف المحافظ المسئولين عن تنفيذ الطريق بالانتهاء من اعمال الكبارى الثلاثة على الطريق فى خلال 30 يوم من تاريخه على ان تنتهى بعد 20 يوم وتترك 10 أيام للمعالجة ورفع الحمولة من 90 الى 120 طن للكوبرى ، وحتى الان لم يتم تنفيذ اى تصريحات قالها المحافظ.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *