(1)”عاد لينتقم “رئيس شركة المياة باسيوط وفوضى الاهمال ….والمحافظ يتفرج

(1)”عاد لينتقم “رئيس شركة المياة باسيوط وفوضى الاهمال ….والمحافظ يتفرج

صورة من الاربعينكتب محسن بدر

“عاد لينتقم “مقولة رددها موظفى مديرية الصحة على وكيل وزارة الصحة الحالى وموظفى شركة المياة والصرف الصحى باسيوط على رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى المهندس محمد صلاح ، وسنبدأ بشركة المياة .

تعيش شركة مياة الشرب والصرف الصحى باسيوط حالة من الفوضى والاهمال لم تشهدها قبل ذلك ..وشهدت اروقة الشركة حالة من الغليان بين الموظفين ، وذلك بعد تعيين محمد صلاح رئيسا للشركة منذ اكثر من عام .

قال احد الموظفين ان البعض من عمال وموظفى الشركة قاموا بعد ثورة 25 يناير 2011 بطرد المهندس محمد صلاح رئيس مجلس ادارة الشركة الحالى من مقر ادارة الشركة ، متهمينة بالفساد والاهمال ، وقام البعض بتوجية الشتائم والسباب له ومنعه من دخول الشركة او العمل فيها .

وتمر الايام ويتولى صلاح رئاسة الشركة فقام بالانتقام ممن طردة من ادارة الشركة واتبع سياسة الجزاءات والنقل التعسفى وكل من قام بطردة من الشركة او توجيه الشتائم له .

ويضيف الموظف ان شركة المياة والصرف الصحى باسيوط تمر بحالة صعبة جدا بين العاملين والموظفين وبعض رؤساء الاقسام  ومنها عدم تنفيذ اى اوامر صادرة من رئيس الشركة وان البعض يتجاهل ان مشكلات تنتج فى الشبكات او مواسير الصرف او المياة الملوثة .

وطالب موظف اخر بضرورة اقصاء رئيس الشركة بسرعه حتى تعيد الشركة نشاطها ويتكاتف الموظفين والعمال والعمل على حل المشكلات التى تتعرض لها محافظة اسيوط .

ومن جهة اخر اتهم احد العمال رئيس الشركة بانة من الخلايا النائمة لجماعة الاخوان المسلمين ويتسبب فى تفاقم الاوضاع داخل المحافظة والشركة مستشهدا بانة كان من ضمن قائمة الاخوان المسلمين فى انتخابات مجلس نقابة المهندسين السابق ونجح معهم .

وعلى صعيد اخر شهدت مدن ومراكز المحافظة حالة من الاهمال واللامبالاة من رئيس الشركة ومنها ازدياد المياة الملوثة والضعف فى تنفيذ المشروعات المتأخرة وعدم اتخاذ اى قرارات ضد المتسبببين فى تأخر منظومة الصرف الصحى فى القرى والمراكز .

واشتكى بعض الاهالى من تجاهل رئيس الشركة لمياة الصرف الصحى التى غرقت المنازل بأبوتيج وصدفا وغرب مدينة اسيوط ومنطقة الاربعين ، قائلين ان ما يفعلة رئيس الشركة يفسد فرحة الشعب الاسيوطى بافتتاح قناة السويس.

كان محافظ اسيوط ياسر الدسوقى قد صرح اعلاميا كعادتة بسرعة انجاز مشروعات الصرف الصحى والمياة فى خلال شهر من تولية المحافظة ، وللاسف كانت هذة التصريحات للشو الاعلامى فقط ، ولم يتخذ اى قرارات تجاة تصرفات رئيس الشركة واتخذ موقف المتفرج فقط ، وعاشت اسيوط بمدنها وقراها حاله من الغرق بمياة الصرف الصحى.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *