خلال ترأسه لمؤتمر تفعيل مشروع قادة المستقبل بمحافظة اسيوط فكرى ثابت : القيادة التنفيذية حريصة على التواصل مع كافة فئات المجتمع

خلال ترأسه لمؤتمر تفعيل مشروع قادة المستقبل بمحافظة اسيوط فكرى ثابت : القيادة التنفيذية حريصة على التواصل مع كافة فئات المجتمع

كتب : هيام السكرى

اكد فكرى ثابت السكرتير العام المساعد لمحافظة اسيوط على دعم قيادات المحافظة لاى مبادرة من شأنها خلق التواصل بين الاهالى والشباب والأجهزة التنفيذية بمختلف قرى ومراكز المحافظة للتوصل الى ايجاد حلول للمشاكل التى تواجه المواطنين .
 
جاء ذلك خلال ترأسه لمؤتمر “مناقشة تفعيل المشاركة الحقيقية للشباب مع السلطة التنفيذية ” ضمن خطة عمل مشروع قادة المستقبل مساء اليوم بحضور كلا من الدكتورة سحر عبد الجيد وجمال ادم وسليمان قناوى مستشارى الوزير محافظ اسيوط وعبد الغنى هندى وعصام الشريف وبلال حبشى وحسام حسن اعضاء اللجنة المركزية لمشروع قادة المستقبل والعديد من اعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة وممثلى النقابات والأحزاب وشباب القرى والمراكز .
 
وأشار السكرتير العام المساعد الى حرص القيادة التنفيذية بالمحافظة برئاسة اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط على اهتمامها بالنهوض بالشباب وجعلهم نواة لقادة المستقبل من خلال غرس قيم الانتماء وحب الوطن والعمل من اجل وطننا .
 
وأضافت الدكتورة سحر عبد لجيد مستشار محافظة اسيوط لشئون المرأة ان المحافظة تبنت مبادرات التثقيف والتوعية بمختلف القرى والنجوع للنهوض بمستوى الاسرة المصرية وخلق نوع من التواصل المجتمع البناء والقضاء على الافكار الدخيلة على المجتمع المصرى .
 
ومن جانبه اشار عبد الغنى هندى عضو اللجنة المركزية لمشروع قادة المستقبل الى دعم مؤسسة الرئاسة للمشروع لخلق نوع من التواصل بين كافة فئات المجتمع بالقرى والنجوع وبين الاجهزة التنفيذية بها للوصول الى حل للمشاكل التى يعانى منها المواطنين .
 
وأضاف حسام حسن عضو اللجة المركزية للمشروع ان المشروع له يهدف الى تنمية القدرات الشبابية وتدريبهم على انظمة الإدارة والحكم المحلي لصناعة مشاركة فعالة بين الشباب والسلطة التنفيذية ، وبناء جسور من الثقة بين متلقي الخدمات ومقدميها من الجهات الحكومية من خلال التواصل والمشاركة والبناء و تشكيل شبكة تواصل بشرية شبابية على أرض الواقع بكل قري ونجوع مصر .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *