فضائح بوزارة الداخلية المصرية

فضائح بوزارة الداخلية المصرية

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشادة لفظية بين أمين شرطه يدعى هاني يتهم مأمور بأحد أقسام الجيزة بالتستر على الفساد داخل القسم. وبدا من الفيديو أن الأمين تعرض لأزمة تهدد عمله بعد سرقة سلاحه، حيث رد عليه المأمور في أحد مقاطع الفيديو قائلًا: اتشطر على اللي ضربوك وسرقوا منك السلاح، وكنت إعمل معاهم دكر وراجل كده، اتفضل اطلع بره”.

وتعمد من قام بتصوير الفيديو إظهار المأمور وأسمه اكثر من مرة فيما حرص على إخفاء أي شيء يدل على الأمين .. وهو ما رجح معه معلقون أن يكون الأمين هو من قام بتصوير الفيديو .

واتهم أمين الشرطة المأمور بأنه يتستر على السرقات داخل القسم، مؤكداً عبر مقطع الفيديو على وجود فساد كبير، بين ضباط وأفراد الأمن بالقسم، فيما كان رد المأمور”هحط جزمة في بوقك، اللي زيك ملهوش لازمة“.

وطالب أمين الشرطه المأمور بكتابة مذكرة لمدير الأمن لإثبات أقواله بها قائلا ” ياباشا اكتب لي مذكرة لمدير الأمن أثبت فيها ان القسم كله حراميه وأنتوا عايزين تطلعوا فيا أي عيب” وأضاف : “هجيبلكم ورق ومستندات أن كلهم حراميه”. وتوعد أمين الشرطة بإبلاغ وزير الداخلية عن الفساد والمخالفات الكبيرة للعاملين بالقسم من ضباط  ، فما كان من المأمور إلا أن قال له ” اتشطر على ضربوك وسرقوا سلاحك”

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *