ابو شامة يُشدد على ضرورة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي

ابو شامة يُشدد على ضرورة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي

شدد عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على ضرورة تطبيق  لائحة الانضباط المدرسي والسلوك، وعدم التهاون في الغياب، وإرسال الكشوف يوميًا للإدارة والمديرية، مُؤكدًا على عدم استخدام المدارس في أي دعاية انتخابية للمرشحين في انتخابات مجلس النواب، مُشيرًا إلى أن المدرسة مكان لتحصيل العلم، ولا مجال للعمل السياسي بها.

وجاء ذلك خلال  الجولة التفقدية، التي قام بها وكيل الوزارة، لعددٍ من المدارس التابعة لإدارة ساحل سليم التعليمية، لمُتابعة العمل وانضباط العملية التعليمية بها،  ورافقه خلالها سيد وهبة، مدير إدارة ساحل سليم التعليمية.

وأشاد “أبو شامة”، بمدرسة الغريب الشاملة  للتعليم الأساسي، سواء من جانب المستوى التعليمى للطلاب أو النظافة والأنشطة التربوية، مُقدرًا لجهد العاملين بالمدرسة، وتفانيهم في أداء عملهم بمهنية وكفاءة.

واستنكر “أبو شامة”، تدني مستوى النظافة بمدرسة “اللوقا للتعليم الأساسي”، مُؤكدًا على عودة زيارته للمدرسة في الأيام القريبة القادمة، مُحذرًا مديرالمدرسة، بإحالته للتحقيق بالشئون القانونية لعدم أدائهم عملهم بالشكل المطلوب بالمدرسة، مما أدى لسوء حالة النظافة ونقله في حالة استمرار الوضع بالمدرسة على هذه الصورة المتدنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *