نائب مستقبل وطن: المواطنون يفضلون العمل فى الحكومة لأنهم “بيروحوا ويناموا” .

نائب مستقبل وطن: المواطنون يفضلون العمل فى الحكومة لأنهم “بيروحوا ويناموا”  .
قال النائب عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة أطفيح، إن المواطنين يفضلون العمل فى القطاع الحكومى عن الخاص، لأنهم يعلمون أنهم “هيروحوا يناموا فى الحكومى، وهيشتغلوا فى الخاص”، مشدداً على أهميه وضع نظام للحضور والانصراف فى القطاع الحكومى بـ”البصمة”.
وفي سياق آخر، أوضح عضو مجلس النواب أن الدعم يذهب إلى غير مستحقية، لافتاً إلى أنه تم تنبيه الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، خلال مناقشات اللجنة لبيان الحكومة أن 30% مما يذهب إليهم الدعم لا يستحقونه قالت إن هناك معايير ثم ثبت صحه حديثنا حيث طالبت عدد من أهالى أطفيح بإعادة الدعم مرة أخرى.
وأضاف خليل، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأربعاء لاستكمال مناقشة برنامج حكومة المهندس شريف إسماعيل، أن هناك مشكلة كبيرة تتمثل فى أن من يقوم بالبحث الميدانى للمحافظات من القاهرة، فى حين يجب أن يكون من نفس المحافظة، لافتاً إلى أن السيناريو تكرر فى منظومة دعم الخبر، حيث اكتشف رئيس الوزراء أن الدعم يذهب إلى 9 مليون مما لا يستحقونه، قائلاً “عندنا 6 مليون مواطن بيشتغلوا لكشف الفساد.. ثم لا نعلم شيئا”. وانتقد خليل، تطوير الخدمات الصحية فى برنامج الحكومة، فهناك مستفيات فيها تكدس فى الأطباء وأخرى ليس بها أطباء زى مستشفى أطيفح “تروح فى ستين داهيه”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *