النائبة هالة أبو السعد: برنامج الحكومة تم إعداده فى القاعات المغلقة .

النائبة هالة أبو السعد: برنامج الحكومة تم إعداده فى القاعات المغلقة .
قالت هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، فى كلمتها بالجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن: “كنت أحلم أن يكون برنامج الحكومة المقدم لنا بعد ثورتين فيه آليات الرقابة العامة لنواب البرلمان، لكن ما رأيته ألمنى، لأنه لا توجد لدينا أدوات رقابة جيدة”، مشيرة إلى ضرورة أن يحدد البرنامج آليات تنفيذ المشروعات والخطط حتى يتسنى للنواب مراقبة أداء الحكومة والتزامها.
وأضافت “أبو السعد”: “وفى النهاية أشكر القائمين على البيان لأنهم بذلوا مجهود قوى وجميل لكن للأسف كان داخل القاعات المغلقة والمكيفة، وكنت أتمنى أن يكون هذا البيان موضحا لكيفية تخفيف آلام وأعباء المواطن أمام زيادة الأسعار، والتحسن فى دخل الفرد لمجابهة زيادة الأسعار لم يكن واضحا فى البرنامج”.
وتابعت: “بالنسبة للمحور الاقتصادى، هناك مشروعات رائعة لكن مردودها الاقتصادى ليس حالى وسيكون لاحقا، ونريد مردودا اقتصاديا فى الوقت القريب يشعر به المواطن فى الشارع، وبيانات الاقتصاد الرسمى وهمية، ولا توجد لدينا بيانات للاقتصاد الرسمى “.
واختمت النائبة بيانها، قائلة: “أنا كفلاحة من كفر الشيخ، أرى أن البرنامج لم يهتم بمشاكل الفلاحين، والبيان لم يطرح متى سنغلق حنفية الفشل الكلوى والكبد والسرطان”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *