حزب مستقبل وطن يلتقى السفير السويسرى بالقاهرة .

حزب مستقبل وطن يلتقى السفير السويسرى بالقاهرة  .
التقى وفد من حزب مستقبل وطن، اليوم، الخميس، بالسفير السويسرى ماركس ليتز، ونائب السفير جون ليموند، وذلك بمقر السفارة السويسرية بالقاهرة، حيث ضم الوفد كل من، أحمد سامى أمين الإعلام، وأحمد نجيب الأمين العام المساعد، ورامى زهدى عضو الهيئة العليا، وأحمد كامل الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيرى.
وقال مستقبل وطن فى بيان له، اليوم، أنه تم خلال اللقاء شرح رؤية الحزب وأهدافه ونشأة الحزب وتطوره وبحث سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة القادمة وتبادل الوفود والاستفادة من التجارب السياسية لكلا البلدين، بالإضافة إلى تقديم رؤية شاملة عن حقيقة الأوضاع بالشأن الداخلى المصرى.
كما تطرق اللقاء – حسب بيان الحزب- للتأكيد على وقوف جميع المصرين قيادة وشعبا على قلب رجل واحد فى دعمهم الكامل والمطلق للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يقود البلاد فى أشد، وأخطر الفترات التى تمر بها كما أنه استطاع أن يرسم لمصر صورة ووضعية قوية إعادة لها ريادتها وعزتها.
ومن جانبه أكد السفير على ثقة ودعم بلاده للقيادة السياسية المصرية الحالية بقيادة الرئيس السيسى وإدراك الجميع لمجهوداته غير المسبوقة التى استطاعت إجهاض العديد من المؤامرة التى تتعرض لها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *