آخر الأخبار

مصرع شخص وإصابة اثنين فى انقلاب سيارة على طريق إدفو مرسى علم .

مصرع شخص وإصابة اثنين فى انقلاب سيارة على طريق إدفو مرسى علم  .
لقى شخص مصرعه فيما تعرض اثنين لإصابات وحروق فى انقلاب سيارة نقل كان تقلهم على طريق إدفو مرسى علم دائرة مركز إدفو بأسوان.
تبلغ لمركز شرطة إدفو، اليوم، من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة ووجود متوفى ومصابين بطريق إدفو مرسى علم دائرة مركز إدفو.
بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة بدون لوحات معدنية ربع نقل قيادة سعيد حسب الله 26 سنة عامل، مقيم إدفو ويستقلها صحبته شخصان، انفجر الإطار الأمامى الأيسر للسيارة فاختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق ونشوب الحريق بها، وتم إخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.
أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة متأثراً بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة 75%، وتم نقله لمشرحة مستشفى إدفو العام تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة وليد سيد 26 سنة عامل بحريق من الدرجة الأولى والثانية، وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج، وزكريا عبده 28 سنة عامل بجرح قطعى بفروة الرأس.
وبسؤال المصاب الثانى وشقيق المتوفى عادل حسب الله 52 سنة موظف أيدا ما جاء بالفحص، ونفى الأخير وجود شبهة جنائية فى وفاة شقيقه.
تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية والتحفظ على السيارة لحين صدور قرار بشأنها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5587 لسنة 2016 م جنح مركز إدفو، وجارى العرض على النيابة العامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *