محافظ البحر الاحمر : يتفقد عدداً من المنشآت بمدينة الغردقة

محافظ البحر الاحمر : يتفقد عدداً من المنشآت بمدينة الغردقة

كتبت : هيام السكرى

تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ويرافقه اللواء مصطفى صدقي السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء أحمد قريش رئيس مدينة الغردقة عددًا من المنشآت بمدينة الغردقة.

بدأ المحافظ جولته بالصالة المغطاة المجمع الدولي للتنمية الرياضية، وتفقد المبنى بالكامل والملاعب الموجودة به الإسكواش، السلة وحمام السباحة ومبنى استراحة الموظفين.

 وشدد المحافظ، خلال زيارته التفقدية، ظهر اليوم، على ضرورة الحفاظ على نظافة المكان على أكمل وجه وإصلاح كافة الأعطال، وأضاف أنه لابد من الاستفادة من جميع الأماكن الخالية لتوفير سبل الراحة والترفيه لكل أفراد الأسرة ليمارسوا الرياضة بكافة أنواعها.

 كما تفقد عبد الله شاطئ أمام تقسيم الزمردة بالغردقة، وذلك لعزمه إنشاء شاطئ عام مجاني يخدم المناطق المجاورة له بهذه المنطقة مع مراعاة الجانب الجمالي ليصبح من أجمل الشواطئ العامة بالغردقة كمرحلة أولى، وفي المرحلة الثانية إنشاء شاطئ عام مواجه لتقسيم الزهراء، وصرح كذلك بأنه سوف يضع يده على كافة مشاكل الشواطئ العامة بالمحافظة للعمل على حلها لتقديم خدمة أفضل لأبناء المحافظة.

 وفي نهاية الجولة تفقد إحدى محطات الوقود للوقوف على أرصدة المواد البترولية الواردة للمحطة ووجد أن الأرصدة كافية ولا يوجد عجز بها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *