النيابة تتسلم التحريات فى واقعة اعتداء 5 “بودى جاردات” على ضابط بحفل حماقى .

النيابة تتسلم التحريات فى واقعة اعتداء 5 “بودى جاردات” على ضابط بحفل حماقى  .
تسلمت نيابة ثان أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسرى، تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، والبحث الجنائى، فى واقعة تعدى 5 “بودى جاردات” ومتعهد حفل على ضابط مفرقعات بالجيزة أثناء تأمينه حفل المطرب محمد حماقى بالجامعة الكندية بأكتوبر.
وكشف التحريات التى تسلمتها النيابة صحة الواقعة، حيث اعتدى “البودى جاردات” على الضابط وأحدثوا ما به من إصابات، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الضرب والتعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله، وأنكر المتهمون الاتهامات المنسوبة إليهم، ومازالت التحقيقات مستمرة.
وكان 6 “بودى جاردات” قد انهالوا بالضرب على ضابط شرطة من إدارة مفرقعات الجيزة، بالضرب المبرح، عقب معاتبته لهم على تحطيم البوابات الإلكترونية فى الحفل الذى أقامه المطرب محمد حماقى بمدينة السادس من أكتوبر، وأصيب الضابط بإصابات بالغة فى الوجه، وتم إلقاء القبض على 5 منهم وفر الأخير هارباً، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد بتعرض ضابط شرطة يدعى الرائد أسامة محمد رجب من قوة المفرقعات، للاعتداء بالضرب من جانب مجموعة من الأشخاص خلال تأمينه حفل حماقى، فأمر بإجراء التحريات اللازمة وضبط المتهمين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *