سقوط عاطلين بحوزتهما بانجو وأقراص مخدرة فى فايد بالإسماعيلية .

سقوط عاطلين بحوزتهما بانجو وأقراص مخدرة فى فايد بالإسماعيلية .
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز فايد، فى حملة أمنية، من القبض على عاطلين من تجار المخدرات بحوزتهم كميات من البانجو والأقراص المخدرة بقصد الإتجار.
وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للرائد أحمد عبد الله رئيس مباحث مركز فايد، مفادها قيام المتهم “سلامة .غ. ج ” 31 سنة عاطل- مقيم سرابيوم ـــ دائرة مركز فايد، والمطلوب التنفيذ عليه فى الجناية رقم 2560 لسنة 2012 جنايات مركز فايد “قتل”، والمقضى فيها بالمؤبد، بالتردد على مدينة فايد، حيث تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى ” 4 كيلو جرام”، هاتف محمول، و بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.
كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز فايد من ضبط المتهم “محمد. ص. أ” 33 سنة عاطل مقيم أبوسلطان دائرة مركز فايد، وبحوزته ( 96 ) قرصا مخدرا، ومبلغ مالى 340 جنيها، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأخطرت النيابة العامة لتتولى الت

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *