البوابة الإلكترونية لجامعة سوهاج تحصد المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية .

البوابة الإلكترونية لجامعة سوهاج تحصد المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية  .
حصل مشروع البوابة الإلكترونية بجامعة سوهاج على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، وفقًا لتقييم وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالى لأنشطة الربع الثالث للعام الجامعى 2015- 2016م.
صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة، وقال: إن هذا التقدم جاء على أكثر من 20 جامعة حكومية من الجامعات المصرية المشاركة فى التصنيف، حيث احتل الموقع الإلكترونى للجامعة المركز الأول بجانب جامعات السادات، دمياط، والمنصورة، بينما جاءت جامعة أسيوط فى المركز الثانى بنسبة 98%، وتقاسمت جامعتا جنوب الوادى والفيوم المركز الثالث بنسبة 97%.
وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته للوصول إلى هذا التقدم، الذى من شأنه رفع تصنيف الجامعة محلياً ودولياً، قائلا: إن الحصول على مراكز متقدمة ليس بالجديد، ولكن الأهم هو الحفاظ على هذا المركز.
وأضاف د. محمود أبو العز المدير التنفيذى للمعلومات أن أسس التقييم تضمنت عدة أنشطة ومنها النشاط الإخبارى، قطاع مواقع أعضاء هيئة التدريس، نشر نتائج طلاب مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى إدراج الامتحانات السابقة وتوصيفات المقررات الدراسية على بوابة الجامعة، ونشر أكثر من 30 نموذج على بوابة الخدمات لكل كلية من كليات الجامعة مقسمة إلى نماذج للطلاب، الدراسات العليا، أعضاء هيئة التدريس، والعاملين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *