اليوم.. نظر تجديد حبس رقيب شرطة و9 آخرين لاتهامهم بخطف صاحب شركة .

اليوم.. نظر تجديد حبس رقيب شرطة و9 آخرين لاتهامهم بخطف صاحب شركة  .
ينظر اليوم المستشار أحمد طلعت، قاضى المعارضات، بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، تجديد حبس رقيب شرطة و9 متهمين آخرين، لاتهامهم بخطف صاحب شركة وتعذيبه بشقة فى شبرا الخيمة.
كان بلاغ ورد من أسرة المجنى عليه يفيد بتلقيهم اتصالات هاتفية من أحد الأشخاص، يطالبهم بفدية مالية مقابل الإفراج عن المجنى عليه، حيث كشفت تحريات المباحث، أن المجنى عليه يعمل سائقًا، وقام بإيهام عدد من الأشخاص بأنه خبير آثار وصاحب شركة خاصة، ولديه القدرة فى الكشف عن الأماكن التى يوجد بها آثار، مقابل عمولة مالية، وأنه يتفق معهم على أنه غير مسئول عن نجاح الصفقة مع مالك المكان أو عدمه، وكان المجنى عليهم يمتنعون عن التبليغ عنه كون التنقيب ذاته يعد جريمة.
وعقب تتبع رجال الأمن لهاتف الخاطفين، أمكن ضبط المتهمين داخل شقة بمنطقة شبرا الخيمة، ومعهم المجنى عليه وعليه آثار ضرب وتعذيب.
وتبين من التحقيقات، أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على خطف المجنى عليه بمعاونة رقيب شرطة، واستدرجوه داخل “ميكروباص” وزعموا أنهم رجال مباحث، وتم اختطافه من أمام مقر شركته بمنطقة الوايلى وتعذيبه، داخل أحد الشقق بشبرا الخيمة، وبمواجهة المتهمين أمام النيابة، أنكروا واقعة الاختطاف، وأقر البعض بقضية النصب عليهم بإيهامهم بأنه خبير آثار، وتم حبس المتهمين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *