حماة الوطن معلنا استعداده خوض انتخابات المحليات: مرشحو الحزب جاهزون .

حماة الوطن معلنا استعداده خوض انتخابات المحليات: مرشحو الحزب جاهزون  .
قال اللواء أحمد زهرة أمين أمانة الإدارة المحلية بحزب حماة الوطن، إن الحزب مستعد لخوض انتخابات المحليات فى أى وقت، بعدما طالب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى الحكومة بضرورة إجراء الانتخابات قبل نهاية عام 2016، وأن الحزب يجهز مرشحيه، ويعدهم لخوض الانتخابات ليكونوا جاهزين بمجرد فتح باب الترشح للانتخابات.
وأضاف “زهرة” فى بيان اليوم الأحد، إننا نعمل بهدوء على ملف انتخابات المحليات لانتقاء ممثلين للحزب يقدمون للبلاد على غرار اختيارات مجلس النواب، ونعمل بكل الدوائر وننافس بكوادر شبابية مؤهلة للعمل المحلى والعمل على خدمة البلاد.
وأضاف أمين أمانة الادارة المحلية أن مصر تمر بمرحلة خطيرة يجب تضافر كافة الجهود على كل الأصعدة من كل الفئات حتى يتم العبور بمصر إلى بر الأمان، خاصة بعد ترويج شائعات تهدف إلى الإساءة للدولة ومؤسساتها.
وتابع:” يجب أن تركز مصر فى الفترة القادمة، حكومة وشعبًا، على ضرورة تكاتف جميع القوى السياسية والحزبية فى الوقوف صفًا واحدًا أمام هذه المخاطر التى ستتعرض لها البلاد مستقبلًا، بل يجب على هذه القوى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى جميع قراراته وسياساته، خاصة فى مجال السياسة الخارجية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *