نشر غسيل جريدة حديث مصر

نشر غسيل جريدة حديث مصر

خريطة المخطط التفصيلي الخاصة بمنطقة الوليدية فيها العديد من المغالطات

بما انه محظور تقسيم القطع الفضاء بالمخطط التفصيلي فقد تم اختراع نوع جديد من التحايل يعتبر بمثابة تزوير في أوراق رسمية

فقد تم إدراج العديد من قطع الأرض الفضاء علي انها مباني قائمة بالمخالفة للواقع وذلك بغرض الإيحاء بأن هذه القطع منفصلة عن بعضها حتي يتم إصدار التراخيص لها بدون تقسيم

قانون الجبانات بيفرض مسافة 200 متر بين الجبانات والكتلة السكنية

الكلام ده لم يتم مراعاته في المخطط واتعملت الكتلة السكنية ملاصقة للجبانات وسلملى على كحيلة وحى شرق.

……………………..

الجماعة بتوع حى غرب أسيوط بيتواطؤ حاليا مع حسانين (أحد اهم افراد مافيا العقارات باسيوط ) في محاولة تغيير مسار شارع جانبي يصل لشارع يسرى راغب ويتم تعديل خط التنظيم لتفادى المنزل و(المتبرع صاحبة والمتنازل عنة للدولة لعمل الشارع)  ، حتى يستفاد حسانين وعصابتة من سعر المتر والذى يصل الى اكثر من 70 الف جنية .

حسانين واتباعة قاموا ببيع شقق سكنية في هذا المنزل والذى لم يتم هدمة بناءا على الأرض الفضاء بجوارة ، وكلة ضحك على الدقون .

…………………………..

يا ترى محمد فتحى حسين رئيس مجلس جمعية إسكان المعاقين السابق وزوجتة زينب بدوى حسين دفعوا ال 20% للجمعية بعد بيع الشقق بأسعار مغالى فيها ، والتربح من وراء الجمعية .

……………………………………..

الأخ ال عامل فيها ثورجى ، وهو عماد مشتاق ، عايش على قفا النسوان ، لا يوجد له شغلانة ولا مشغلة غير الانتظار انه يبقى وزير او محافظ  او عضو مجلس نواب، مع العلم أن الدولة لا تريد العيال ال لابسة سلاسل في رقبتها.

………………………………….

 

مهندس بحى شرق أسيوط شغال رحلات مع مافيا الاراضى ، شوية في القاهرة وشوية في الغردقة وشوية في الإسكندرية ، وشوية في الفيلا ال بانيها في احدى القرى الشرقية من النيل

…………………………

 

المخلصاتى ، طلع حدوتة كبيرة ، يا خسارة العيش والملح والحلف بالكذب ..قريبا ستقع يا عم الحاج ،، ياللى بتعمل عمرة مرتين في السنة ..

………………………….

 

تعنيف شديد من العميد علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف لهويدا الشافعى رئيس حى غرب أسيوط وذلك لتقاعس الأخيرة عن عملها بالحى مع نوابها وبالذات بارض موقف الشادر ، قام عبد الجابر بإبلاغ العمليات والحى ان هناك تعدى وبناء من قبل اشخاص على ارض الموقف ، فردت رئيسة الحى ان هناك عمليات رفع قمامة ،فعنفها عبد الجابر بشدة وقام بإبلاغ القسم والنيابة وتحرير محضرللمتعدى والست رئيسة الحى نايمة في العسل ،قام عبد الجابر بعمل مذكرة باشارات عمليات المحافظة وكذلك تصوير الموقع المعتدى علية والمحفور بعمق متر ونصف ، الا ان الأخت المبجلة رئيسة الحى قامت بالاعتذار بعد اكتشافها الحقيقة ، لانها كانت نايمة في العسل ، وسلملى على النوم والصحيان والصوت الناعم المسمسم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *