اليوم التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية ..

اليوم التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية  ..
تنطلق فعاليات التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الإعدادية بحضور السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء وعدد من مديرى الإدارات التعليمية ومجلس الأمناء وعدد من مديرى المدارس.
وأعلن السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه ولأول مرة تقام المسابقة خارج مدينة الطور تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، وتأكيدا على مبدأ الشفافية والنزاهة .
وأوضح سويلم أن الفريقان أحدهما من إدارة الطور التعليمية وهو فريق مدرسة الزهور الإعدادية بنات والآخر من إدرة أبو زنيمة وهو فريق مدرسة أبو زنيمة الإعدادية ولذلك ستقام التصفية النهائية فى إدارة أبو رديس التعليمية، ووجه سويلم الشكر لإدارة وطلاب المدرستين للوصول للمرحلة النهائية من المسابقة .
وأكدت رضى صالح مدير التعليم الإعدادى بالمديرية أنه فى حالة تساوى الفريقان فى نتيجة المواد العلمية ستكون هناك أسئلة فى المعلومات العامة وتنظم المسابقة إدارة التعليم الإعدادى بالتعاون مع توجيه عام التربية الاجتماعية بالمديرية.
يذكر أن فريق مدرسة إبراهيم الرفاعى الإعدادية بنين حصل على المركز الأول فى مسابقة العام الماضى بعد أن تساوى مع فريق مدرسة جيل أكتوبر الإعدادية فى المواد العلمية ولكنه تفوق فى الأسئلة العامة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *