مارتن يول يفتح النار على “ثلاثى” الأهلى ..

مارتن يول يفتح النار على “ثلاثى” الأهلى ..
أبدى الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى غضبه الشديد من ثلاثى فريقه، عمرو السولية والغانى جون أنطوى والصاعد أحمد حمدى ،بسبب تراجع مستواهم بشدة وتخاذلهم الواضح فى التدريبات، رافضاً الاعتماد عليه بشكل أساسى فى المباريات المقبلة قبل عودتهم لمستواهم المعهود.
وعقد يول أكثر من جلسة منفردة مع الثلاثى حثهم خلالها على بذل مزيد من الجهد فى التدريبات وعدم الاستسلام للتجميد على الدكة، خاصة وانه يملكون إمكانيات بدنية وفنية جيدة تؤهلهم للدخول فى التشكيلة الأساسية.
وتحدث الثلاثى مع المدرب الهولندى عن إحباطهم الشديد بسبب تجميدهم الدائم على الرغم من كونهم من العناصر الأساسية فى الفترة الماضية،الأمر الذى وصل لاستبعادهم من قائمة المباريات فى الفترة الأخيرة خاصة الثنائى أنطوى وحمدى.
من جانبه وعد مارتن يول الثلاثى بمنحهم عدده فرص خلال المرحلة المقبلة،- خاصة فى بطولة كأس مصر- بداية من مواجهة حرس الحدود المقبلة فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، مطالباً الثلاثى بعدم الاستسلام خاصة وأنهم خامات جيدة قادرة على الإضافة للفريق، حيث هناك تأكيدات أن اللقاء سيكون فرصة للحكم النهائى على بعض اللاعبين المرشحين للرحيل فى الصيف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *