ضبط عاطلين بحوزتهما فردى خرطوش وكيلو ونصف حشيش فى حملة أمنية بأسوان …

ضبط عاطلين بحوزتهما فردى خرطوش وكيلو ونصف حشيش فى حملة أمنية بأسوان  …
تمكنت مأمورية أمنية من رجال مباحث قسم أول أسوان، اليوم الأحد، من ضبط عاطلين لحيازتهما أسلحة نارية غير مرخصة وكمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار، وتم تحريز المضبوطات، والتحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.
ورد إخطارا إلى اللواء عمر أحمد ناصر مدير أمن أسوان، يفيد بإلقاء ضباط وحدة مباحث قسم أول أسوان القبض على المتهم “حسن. ك” 35 سنة، عاطل، والمتهم “محمد. ت” 35 سنة عاطل، وبحيازتهما فردى خرطوش محليين الصنع عيار 12 مللى، وطلقتين من نفس العيار، وكمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 1600 جرام، ومبلغ 500 جنيه.
وبمواجهة المتهمين أقرا بحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وحيازة الأسلحة النارية المضبوطة بقصد الدفاع، وتحرر المحضر رقم 2733 لسنة 2016 م إدارى قسم أول أسوان، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.
على صعيد آخر، شنت إدارة مباحث التموين اليوم حملة مكبرة بالتنسيق مع الوحدات المحلية ومديريات الصحة والتموين بأسوان وبدعم من إدارة قوات الأمن.
وتمكنت الحملة من ضبط 11 قضية تموينية متنوعة، وتحرير 3 قضايا لعدم الإعلان عن قوائم أسعار السلع المعروضة.
كما تم ضبط 4 قضايا لمقاهى ومطاعم ومحلات تجارية، لعدم حمل العاملين بها والمسئولين عنها شهادات صحية، وتحرير قضيتين لمحلات تجارية، لعدم وجود تراخيص خاصة بالنشاط، وضبط قضيتين لمحلات تجارية لعدم قيدها فى السجل تجارى، وجارى العرض على النيابة المختصىة للتحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *