أمين الشباب بالبرلمان يشيد بمطالبة السيسى بتحصين الشباب العربى ..

أمين الشباب بالبرلمان يشيد بمطالبة السيسى بتحصين الشباب العربى ..
أشاد النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، بالمبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزارة الشباب بتدشين مشروع العاصمة العربية لاحتواء الشباب العرب، مؤكدا أن الشباب هو الشغل الشاغل لجميع المؤسسات لاحتوائهم.
وأضاف أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن مطالبة الرئيس السيسى لوزراء الشباب العربى بتحصين الشباب مهمة، ولابد من سرعة تنفيذ ذلك، وسنتضامن لتفعيلها ، لأنه إذا لم تتحرك وزارات الشباب فى الدول العربية فإن هؤلاء الشباب سيضيع منا ولن نستطيع تحصينهم من الأفكار الهدامة أو استغلال طاقاتهم.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، استقبل، وزراء الشباب والرياضة العرب ورؤساء مجالس الشباب والرياضة بالدول العربية، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.
وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب بالوزراء العرب، وأكد خلال اللقاء على ضرورة الاهتمام بقضايا الشباب، لاسيما فى ضوء ما يشهده عالم اليوم من تطور فى وسائل الاتصالات والتواصل الاجتماعى والإعلام، مشدداً على ضرورة تحصين عقول الشباب العربى ضد الأفكار العنيفة والمتطرفة، وترسيخ أهمية الحفاظ على كيان الدولة ومؤسساتها الوطنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *