“أنس” طفل مصاب بمياه على المخ ويحتاج للعلاج بالجيزة

“أنس” طفل مصاب بمياه على المخ ويحتاج للعلاج بالجيزة

 

 تعيش أسرة طفل يدعى “أنس” حالة من العذاب لإصابة ابنهم الوحيد بمياه على المخ، وعدم القدرة على الحركة أو النطق أو الرؤية، كما أنهم “لفوا عليه السبع دوخات عند الأطباء” ولم يتم اكتمال علاجه إلى الآن.

 وقال أحمد محمد المنياوى سائق بهيئة النظافة بالجيزة، أسكن فى غرفة واحدة أنا وزوجتى وابنى بالإيجار فى 26 شارع ترعة زينيم ببولاق الدكرور الجيزة، وربنا رزقنى بابنى الوحيد “أنس”، عامان، ويعانى ابنى بوجود مياه على المخ وأجريت له عملية تكلفت 15 ألف جنيه لسحب المياه من المخ وتوصيلها للبول، مؤكدا العملية تحتاج إلى متابعة فى مستشفى أبو الريش قسم المخ والأعصاب.

وتابع: “العملية أثرت على عينى ابنى، كما أنى أتابع الكشف على نظره فى معهد الرمد بالجيزة، كما قمنا بعمل إشاعات “عصب ورسم شبكة وعمل علاج طبيعى 3 أيام فى الأسبوع حتى يستطيع المشى، كما أنه يعانى من عدم النطق فنتابع عمليات التخاطب وكلها تحتاج إلى فلوس كثيره، حيث أعانى الأمرين فى علاج ابنى الوحيد”. وأضافت أم الطفل، “ابنى يأخذ حقن مقويات حتى يستطيع المشى والعبوة بها 10 حقن بمبلغ 500 جنيه كل شهرين للأعصاب، لكنه يبكى طول الوقت ولايرى ولا أتركه لحظة من على كتفى لأنه لا يستطيع الحركة، كما قمنا بشراء نظارة له بمبلغ 650 جنيه، استعملها يوما واحدا فقط، وبعنا اللى ورانا واللى قدامنا ولسة علاجه لم يكتمل”.

وأكد الاب أنه مريض حيث أجرى عملية قلب وأنه حاليا فى إجازة ومرتبه ضعيف لا يكفى كل هذا، غير أنه لا يتقاضى مرتبا الآن بسبب إجازته المرضية، مطالبا الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، بمساعدته لعلاج ابنه الوحيد، أو تولى جهة مسئولة استكمال علاج ابنه.

 للتواصل مع والد الطفل ت/ 01223763183 01126257027

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *