لجنة خاصة بالثانوية العامة لأبناء الضباط والقضاة باسيوط

لجنة خاصة بالثانوية العامة لأبناء الضباط والقضاة باسيوط

نقل عدد من أبناء ضباط الشرطة، والقضاة وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة من لجان مدارسهم الأصلية فى المراكز مختلفة، إلى مدرسة البدارى الثانوية، التى اشتهرت خلال السنوات الماضية بوقائع غش جماعى.

وأضاف المصدر، أن عدد الطلاب الذين تم تحويلهم إلى لجنة مدرسة البدارى، وصل إلى 120 طالبا وطالبة من أبناء كبار المسئولين فى المحافظة.

 

وقال صلاح فتحى القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم إن قرارات نقل الطلبة من مكان إلى مكان صدرت بموافقة الوزير وفقا للشروط والقواعد المقررة فى هذا الشأن. وفى السياق، أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة «النظام الحديث»، والتى بدأت اليوم الاحد، فيما أدى 51 طالبا وطالبة، أمس، الامتحانات بالنظام القديم، وتم نقل اسئلة الامتحانات وسط حراسة أمنية مشددة. وقال فتحى، إنه تم توقيع بروتوكول بين مديرية التربية والتعليم، ومديرية أمن أسيوط لتوفير الحراسة الكاملة لنقل أوراق الأسئلة وحراسة لجان الامتحانات، فضلا عن الاتفاق مع مديرية الصحة لتوفير الرعاية الطبية داخل لجان الامتحانات للطلاب والمعلمين المنتدبين لأعمال الإمتحانات واضاف فتحى، أن تسلم أسئلة الامتحانات، يتم بمعرفة مركز توزيع الأسئلة بالمديرية، تحت حراسة من قوات الجيش والشرطة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *