نقيب الصحفيين لمحافظ اسيوط : لم نعتمد أى كيان نقابى باسيوط ونثق تفهمك للامر

نقيب الصحفيين لمحافظ اسيوط : لم نعتمد أى كيان نقابى باسيوط ونثق تفهمك للامر

ارسل يحى قلاش نقيب الصحفيين خطابا الى المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط بشأن ادعاء البعض موافقة نقابة الصحفيين على لجنة تتبع نقابة الصحفيين بمحافظة اسيوط يمثلها بعض الصحفيين اعضاء النقابة المشتغلين.

وقال قلاش فى خطابة الرسمى 

السيد المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط 

بعد التحية

تقدم عدد من الزملاء الصحفيين اعضاء النقابة المقيمين بأسيوط تفيد أن أحد الزملاء شكل كيان نقابى ويتحدث بصفتة ممثلا عن بقية الزملاء .

ونفيد سيادتكم ان النقابة لم تعتمد بعد اى كيان نقابى أو لجنة نقابية للزملاء باسيوط بأسيوط حتى الان .

كما ان عدد الزملاء اعضاء النقابة المشتغلين باسيوط وطبقا لقانون النقابة لا يسمح بوجود لجنة فرعية للنقابة هناك .

وقال قلاش فى خطابة لمحافظ اسيوط 

نحن على ثقة من تفهمك لهذا الامر والتعامل على اساسة ومخاطبة النقابة العامة بالقاهرة بكل ما يخص الزملاء وتسهيل مهمة عملهم طبقا للقانون والدستور .

وتفضلوا بقبول خالص الشكر 

نقيب الصحفيين يحى قلاش.

يأتى ذلك بعد دعوة غير رسمية من بعض اعضاء نقابة الصحفيين باسيوط لعمل لجنة تتبع نقابة الصحفيين وحدثت خلاف بين اعضائها ولم يحضر البعض واستغلال مستشار بهيئة قضايا الدلة وجودة بصفة ودية لجعل الامر يشكل رسمى ، وتم مخاطبة بعض الجهات الرسمية والامنية وغيرها من قبل بعض الاعضاء ان اللجنة تتبع نقابة الصحفيين ، مما جعل نقيب الصحفيين يرسل خطابا رسميا لمحافظ اسيوط لتوضيح الحقيقة وعدم الالتباس.

من جانبة قام احد اعضاء اللجنة الغير رسمية باسيوط ويعمل بجريدة الاهرام باسيوط بمهاجمة قلاش على صفحتة بمواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا (الصعايدة يرفضون قلاش نقيبا للصحفيين ….. !!)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *