عفت السادات مدافعًا عن مجدى يعقوب: الملعون الحقيقى من يحرض على العنف …

عفت السادات مدافعًا عن مجدى يعقوب: الملعون الحقيقى من يحرض على العنف …
استنكر الدكتور عفت السادات، رئيس حزب “السادات الديمقراطى”، تطاول الإرهابى الهارب عاصم عبد الماجد على الدكتور والعالم المصرى مجدى يعقوب.
وطالب السادات، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، بسحب الجنسية المصرية من عبد الماجد، واصفا تصريحاته بأنها تحض على الكراهية والتمييز وتسعى لهدم عقائد المجتمع ووحدة شعبه.
وقال السادات: “مجدى يعقوب قيمة وقامة كبيرة فى مصر والعالم.. الملعون الحقيقى هو من يحرض على العنف والإرهاب وسفك الدماء وإسقاط الأوطان وليس من يعالج الأطفال والمرضى ويمنحهم قبلة الحياة والأمل فى الغد”، مستكملا: “كل هذا الحقد وتلك الكراهية تعبير واضح عما كان سيؤول إليه حال بلدنا حال استمر المعزول محمد مرسى والإخوان فى الحكم”.
وأوضح رئيس حزب “السادات الديمقراطى”، أنه وبعد عقود من اغتيال الرئيس الشهيد محمد أنور السادات على أيدى هؤلاء الإرهابيين للأسف لا يزال صوتهم يعلو محاولين تشويه كل ما هو جميل فى الوطن عبر أفكارهم المتطرفة البعيدة كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامى.
ودعا السادات الأزهر الشريف إلى إصدار بيان عاجل لإعلان رفض وقاحات الإرهابى الهارب، كما دعا المصريين للرد على عبد الماجد ومن هم على شاكلته بالتبرع للصرح الطبى العظيم وكل المؤسسات الطبية التى تخدم أهل مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *