إنبى يُحدد قائمة مبدئية للراحلين فى الصيف …

إنبى يُحدد قائمة مبدئية للراحلين فى الصيف …
عقد مجلس إدارة إنبي، اجتماعاً مع علاء عبد العال المدير الفنى للبترولي، لتحديد قائمة الراحلين فى الصيف المقبل، ليتم الاتفاق على قائمة مبدئية للاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق بالميركاتو الصيفي.
اتفق المجلس البترولى مع عبد العال، على رحيل كلاً من الأثيوبى أوميد أوكيرى ومحمد عبد الفتاح تاحا ومحمود صبرى بالإضافة إلى وائل فراج، بجانب أحمد شرويدة الذى وقع على عقود انتقاله للمصرى بعد انتهاء تعاقده مع النادى البترولي.
كما ناقش مجلس إنبى مع عبد العال، المفاضلة بين رامى صبرى قائد الفريق وأحمد يونس للاستغناء عن أحدهما فى الميركاتو الصيفى مع تدعيم خط الدفاع بمدافع مميز.
كما استقر المجلس البترولى على تسويق حمدى فتحى لاعب وسط الفريق القادم بداية الموسم من دمنهور وفى حالة الاستقرار على رحيله سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم.
وقرر مجلس إنبى بالاتفاق مع عبد العال، على الإطاحة باللاعبين مواليد 95 المتواجدين مع الفريق ومنهم أشرف سيد، على أن يتم حسم قائمة الراحلين بالكامل بشكل نهائى عقب مباراة بتروجت المقبلة، المقرر لها الإثنين القادم، فى الجولة الـ33 بالدورى الممتاز.
من المقرر أن يحسم مجلس إنبي، مصير أحمد عبد الظاهر عقب مباراة بتروجت، خاصة لانتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالى بعد قدومه على سبيل الإعارة من الأهلى فى يناير لمدة 6 شهور.
يُذكر أن الاجتماع عقد برئاسة علاء خشب رئيس نادى إنبى وبحضور مجدى شلبى نائب رئيس النادى وزكريا السيد أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى علاء عبد العال المدير الفنى للفريق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *