أجهزة البحث الجنائي بالإسكندرية تنجح في كشف غموض واقعة مقتل أسرة من أربعة أفراد و تتمكن من ضبط مرتكب الواقعة

أجهزة البحث الجنائي بالإسكندرية تنجح في كشف غموض واقعة مقتل أسرة من أربعة أفراد و تتمكن من ضبط مرتكب الواقعة

كتب _ عبده حامد
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من كشف غموض واقعة مقتل أربعة أفرادمن أسرة واحدة بمسكنهم بدائرة قسم شرطة باب شرقي .. وهم كلٍ من :
يوسف . م .ط” , سن 44 .
زوجته ” عبير . ح . ط” , سن 35 .
نجليهما ” ميشيل . ى . ن ” , سن 6 .
شقيقة الأول “مونا . ن . ط” , سن 43 .
و قد أسفرت جهود فريق البحث الذي تم تشكيله بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمنالعام عن تحديد المتهم وضبطه .. حيث أكدت المعلومات و التحريات أن مرتكبالواقعة هو المدعو “خالد هشام حسين غزال” , سن 43, إستورجى , ومقيم بدائرةقسم شرطة أول العامرة سبق اتهامه في قضية “مخدرات ” .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور بمسكنه.
وبمواجهته بالمعلومات والتحريات .. أعترف بارتكابه الواقعة بعد أن إتفقمع الزوجة “المجني عليها” على التخلص من زوجها وشقيقته المجني عليهما .. حيث توجه مساء يوم الحادث إلى الشقة سكنهم, عقب نوم شقيقة الزوج , وقامتالزوجة بإدخاله وإخفائه ببلكونة الشقة, إلى أن تأكدا من استغراقها في النومفقامت الزوجة بإحضار سكين.. وقاما معاً بشل حركتها وطعنها بالسكين حتىتأكدا من وفاتها .. ثم أغلقا عليها باب الحجرة , واختبأ المتهم بذاتالمكان.. حتى حضر الزوج من عمله وأستغرق في النوم بغرفة المعيشة .. فقامابشل حركته وطعنه بالسكين حتى تأكدا من وفاته .. وأتفقت الزوجة مع المتهمعلى تقطيع الجثث وتوزيعها في أكياس وإلقائها بالشوارع بعد أن تأخذ قسطاً منالراحة .. وإستلقت بجوار طفلها “المجني عليه الثالث ” بغرفة النوم .. إلاأن المتهم خشي من افتضاح أمره .. فقام بالإجهاز على الزوجة وطفلها بغرفةنومهما .. ثم قام بالاستيلاء على (سلسلة ذهبية كبيرة , ومبلغ مالي ) .. وقام بإضرام النيران في الشقة لإخفاء معالم الجريمة .
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة , والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *