محمود طاهر عن التتويج بالدورى: “الدرع عارف مكانه وعنوانه” …

محمود طاهر عن التتويج بالدورى: “الدرع عارف مكانه وعنوانه” …
قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أن الفوز ببطولة الدورى جاء تتويجاً لمشوار الفريق طوال الموسم رغم الصعوبات الصعبة التى واجهها من غيابات وأزمات ملاعب وإصابات وغيرها.
وأضاف رئيس الأهلى فى تصريحات لقناة “أو تى فى” أن الأهلى يستلهم الفوز بالبطولات من الأجيال السابقة وهذه هى أحد أهم مبادئ الأهلى عبر تاريخه، مؤكداً أن التتويج بالبطولات عبء كبير على الجميع داخل النادى. وداعب محمود طاهر ، الإعلامى مدحت شلبى ، قائلاً: الدورى.. عارف عنوانه ومكانه.
وكان الأهلى قد فاز بطولة الدورى العام بعد الفوز (2_1) على الإسماعيلى خلال اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ32 للدورى، وجاء فوز الأهلى ببطولة الدورى بعدما تعادل الزمالك (2_2) مع المصرى فى الجولة ذاتها، ورفع الأهلى رصيده إلى 74 نقطة وأصبح الفارق مع الزمالك 7 نقاط قبل مباراتين من نهاية المسابقة.
ووجه رئيس الأهلى الشكر للاعبى الفريق والجهاز الفنى والجمهور العظيم الذى لعب دوراً مهماً فى حسم اللقب فرغن غيابه عن المباريات إلا إنه كان حاضراً فى التتش خلال الأوقات التى إحتاجه خلالها اللاعبين.
ووجه رئيس الأهلى الشكر للقوات المسلحة ودورها مع الأ÷لى طوال الموسم عندما قامت بتوفير ملعب برج العرب للأهلى ليلعب عليه مبارياته هذا الموسم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *