لن نسمح باستغلال المواطن السكندري او الاساءة للمظهر العام

لن نسمح باستغلال المواطن السكندري او الاساءة للمظهر العام

شدد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، على جميع المسئولين بحى الجمرك، بضرورة الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمنطقة المحيطة بقلعة قايتباى؛ لما تمثله من طبيعة سياحية وتاريخية هامة مع عدم التهاون فى حق المواطن، ومحاسبة أى مستغل لممشى القلعة بشكل يسىء للمظهر الجمالى للمكان بدون وجه حق.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ فى نطاق حى الجمرك، وأشار بيان صادر من محافظة الإسكندرية، اليوم، إلى أن محافظ الإسكندرية، أكد على ضرورة الاستمتاع مع الحفاظ على مدينتنا جميلة ونظيفة دون الإساءة اليها.

وأمر عبد الظاهر جميع المسئولين بالحى ببذل أقصى جهد ممكن لحل مشكلات المواطنين، وإنارة الشوارع ورصف وترميم وإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق الشوارع الداخلية، وتطوير جميع المرافق ، بالإضافة إلى ضرورة رفع الإشغالات والاهتمام بمنظومة النظافة ورفع التراكمات والعمل على تحقيق سيولة مرورية بالمناطق داخل نطاق الحى، خاصة أنها من أهم المناطق الحيوية والسياحية بالمحافظة، وفى حال التقصير أو التهاون سيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمعاقبة أى مقصر.

واستمع المحافظ خلال جولته إلى شكاوى ومطالب المواطنين، التى وعد بببذل أقصى جهد لحلها ، وتعاون الجميع من مسئولى جميع الجهات، ونواب مجلس الشعب لتقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *