محافظة بورسعيد: توقيع عقود استثمارات بمليار و600 مليون جنيه …

محافظة بورسعيد: توقيع عقود استثمارات بمليار و600 مليون جنيه …
شهد اليوم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع اتفاق تخصيصى بين محافظ بورسعيد وعدد من المستثمرين، يتم بموجبه توقيع النموذج المعتمد من عقود التخصيص النهائية للأراضى إلى جانب التوسعة فى عدد من المشروعات، وذلك باستثمارات تصل قيمتها إلى مليار ونصف المليار جنيه بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.
وأكد بيان للمحافظة أن الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والدكتور مصطفى المدبولى وزير الإسكان والمرافق، وداليا خورشيد وزيرة للاستثمار، ومحمد خضير الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، حضروا تحرير العقود.
وأشار البيان إلى أن الاتفاق يساهم فى توفير مساحات من الأراضى بنحو 108032 م2، لإقامة مشروعات استثمارية بتكلفة تصل إلى مليار و600 مليون، وتساهم فى توفير فرص عمل 6620 فرصة عمل.
ومن جانبه تقدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه الكبير بتنمية بورسعيد ودفع المشروعات العملاقة، كما تقدم بالشكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزارة بدعم المشروعات التى آخرها توقيع عقود هذه المشروعات، والتى ستساهم فى إحداث نقلة اقتصادية كبرى بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *