نقابة المعلمين بالإسماعيلية تكرم وكيل الوزارة بعد تعيينه مستشارًا للوزارة …

نقابة المعلمين بالإسماعيلية تكرم وكيل الوزارة بعد تعيينه مستشارًا للوزارة  …
أقامت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع نقابة المعلمين الفرعية بالإسماعيلية، حفل تكريم للمهندس سرور إبراهيم سرور، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، وذلك بمقر نقابة المعلمين جاء ذلك بعد ترقيته إلى درجة مستشار بوزارة التربية والتعليم بالقاهرة.
وحضر الاحتفال لفيف من القيادات فى مقدمتهم الدكتورة أسماء الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، وخالد عبد الخالق نقيب المعلمين، ومحمد حسين أمين صندوق النقابة، كما حضر النائب أشرف عمارة عضو مجلس النواب، والمهندس أحمد المصرى رئيس مجلس الأمناء، وتضمن حفل التكريم عرض فيلم تسجيلى عن إنجازات وكيل الوزارة خلال فترة توليه المسئولية بالإسماعيلية.
وقال نقيب المعلمين خالد عبد الخالق، إن حفل التكريم جاء ليتوج المجهودات التى قام بها المهندس سرور إبراهيم سرور لقطاع التعليم بالإسماعيلية وأبرزها إنشاء مدرسة الفائقين وإنشاء 4 مصانع بالتعليم الفنى إلى جانب إعادة الهيكلة الإدارية بالمديرية.
وأشار محمد حسين أمين صندوق النقابة، إلى أن عددًا من الملفات المهمة أدارها وكيل الوزارة بحنكة وذكاء بعيدًا عن الصدام، حيث تم تنفيذ فصل إدارتى شمال وجنوب الإسماعيلية كما تم عمل حركة تغيرات واسعة بين القيادات التعليمية، مؤكدًا التنسيق التام بين النقابة ومديرية التربية والتعليم فى الكثير من القضايا التى تهم المعلمين.
وطالبت الدكتورة أسماء الديب، وكيل المديرية، أثناء الاحتفال بأن تستفيد القيادات التعليمية من الفترة التى قضاها وكيل الوزارة سرور ابراهيم سرور الذى كان يتعامل مع الجميع بروح الأب فى الوقت الذى أكدت أن المديرية ستذكر المهندس سرور بكل خير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *