تعرف على اعترفات المتهم بقتل طفلة بعد اغتصابها وتسببه فى وفاة عجوز بالسويس …

تعرف على اعترفات المتهم بقتل طفلة بعد اغتصابها وتسببه فى وفاة عجوز بالسويس …

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، مع المتهم “سيد ع ا 42 عاما” وزوجتة “كامليا ع ع”، أن الزوج ارتكب العديد من الجرائم أخطرها اغتصاب طفلة 10 أعوام وخيانة عجوز أحسن إليه، وتسببت خيانته فى إصابة العجوز بجلطة ووفاته محسورا علي ضياع ثروته.

 

وأكد مصدر قضائي، أن تقرير الطب الشرعي للضحية “يارا” أكد أن المتهم قام باغتصابها ثم قتلها وإشعال النيران بها باستخدام مياه النار من أجل تشوية معالم الطفلة الصغيرة التى قام بخطفها من أسرتها بمحافظة القليوبية وجاء بها إلى السويس.

 

وقال المتهم فى اعترافاته،:”قمنا بخطف الطفلة يارا من أسرتها منذ 7 شهور بعد أن علمنا أنها تركت منزلها إثر انفصال والدها ووالدتها، ثم قمنا بالذهاب بها إلى سيدة تعيش فى القاهرة لتعمل لديها خادمة”.

 

وأضاف المتهم أنه خلال الأيام الماضية اتصلت السيدة وطلبت منهم القدوم لأخذ الطفلة لأنها ستذهب إلى العمرة و وقتها انتابهم الخوف أن ينكشف أمر خطف الطفلة من القليوبية فقرروا قتلها.

 

وأكد “سيد” فى اعترافاته،:”جئنا إلى مقبرة والدتى فى مقابر السويس الجديدة وقمت فى البداية باغتصاب الفتاة وفض بكارتها بمساعدة زوجتى حتى تظهر الجريمة أنها اغتصاب ثم قمت بإلقاء ماء النار عليها من أجل اخفاء معالمها وتركناها أنا وزوجتي وهربنا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *