شرطة محور قناة السويس تضبط سيارتين محملتين بـ3أطنان بانجو …

شرطة محور قناة السويس تضبط سيارتين محملتين بـ3أطنان بانجو  …

تمكنت شرطة نفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، اليوم الخميس، من ضبط سيارتين محملتين بـ1223 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن ما يقرب من 3 أطنان أثناء تهريبها من الجانب الشرقى لقناة السويس إلى الجانب الغربى عبر نفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، داخل حمولة فاكهة الكنتالوب.

تلقى اللواء عاطف غراب مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، إخطارًا من اللواء هشام درويش مدير مباحث الإدارة يفيد بتلقيه إخطارًا من اللواء عواد الدسوقى مدير مباحث نفق الشهيد أحمد حمدى يفيد بقيام ضباط مباحث النفق أثناء عمليات الفحص والتفتيش بالجانب الشرقى للنفق وأثناء تفتيش السيارة رقم 33046 نقل المنيا قيادة “محمد .ح .ح” مواليد 1978 سائق ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبتفتيش السيارة المحملة بفاكهة الكنتالوب تم العثور على 690 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر أسفل الفاكهة وأثناء التفتيش فر سائق السيارة هاربًا.

وتمكنوا من ضبط السيارة رقم س ى م 723 مصر قيادة “عبدالوهاب . م .ع” مواليد 1978 حاصل على ثانوية عامة ومقيم الوايلى القاهرة، وبتفتيش السيارة المحملة بفاكهة الكنتالوب تم العثور على 533 لفافة من نبات البانجو المخدر مخبأة أسفل الفاكهة تزن اللفافة الواحدة حوالى اثنين كيلو ونصف بإجمالى 1223 لفافة تزن تقريبا 3 أطنان من نبات البانجو المخدر.

تم التحفظ على السيارتين والمضبوطات وسائق إحدى السيارتين، وجار ضبط السائق الهارب، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، كما تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *