محمد يوسف: معدن لاعبى الأهلى يظهر فى الشدائد ونحن على قلب رجل واحد

محمد يوسف: معدن لاعبى الأهلى يظهر فى الشدائد ونحن على قلب رجل واحد

أكد محمد يوسف المدير الفنى لفريق الأهلى، أن تحقيق بطولة السوبر الإفريقية جاء نتيجة توفيق ونتاج شغل وتركيز ومعسكر مغلق، مشيرا إلى أن اللاعبين أغلقوا على أنفسهم وتم عقد جلسات مغلقة معهم فى أكتر من مناسبة، مؤكدا أن الجهاز الفنى سواء فى الفرح أو المشاكل دائما ما يكون على قلب رجل واحد، مضيفا أن الثقة فى اللاعبين كبيرة للغاية لأن هذا هو معدن لاعبى الأهلى الذى يظهر فى الشدائد دائما، متوجها بالشكر لمجلس الإدارة فى ظل الظروف التى تمر بها الرياضة المصرية، خصوصا المشاكل المادية، التى لها تأثير كبير على الصفقات وتأخير المستحقات، لكن ما يعوض هذا هو الجانب المعنوى.

وكان الأهلى قد حقق بطولة كأس السوبر الإفريقى على حساب الصفاقسى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين على استاد القاهرة الدولى.

وأضاف يوسف الذى حل ضيفا على فضائية الأهلى لبرنامج “سهرة خاصة” أن أهم شىء أنك أهديت للجمهور بطولة، بالإضافة إلى أنهم ساندوا الفريق 90 دقيقة تشجيع بإخلاص للفريق، مشيرا إلى أن الجمهور يلعب دور رئيسى للغاية وعدم تواجده فى الدورى العام إثر على الفريق بشكل سلبى.

وقال مدرب الأهلى إن الفريق عقب الهزيمة الأخيرة بالدورى العام من الجونة، قد بدأ من جديد ونسيان الدورى والتحضير بشكل جدى وقوى لنهائى السوبر الإفريقى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *