ضبط 6 أطنان دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء بالقليوبية …

ضبط 6 أطنان دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء بالقليوبية …

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط 6 أطنان دقيق، محملة على سيارة نصف نقل قبل بيعها بالسوق السوداء بالعبور.

وقد تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، حيث تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد محمد الهادى، رئيس مباحث التموين، بالواقعة.

وقد دلت تحريات المباحث إلى أنه وردت معلومات سرية إلى مباحث التموين مباحث التموين تمكنت من ضبط أبو العلا “ا”، أثناء قيادته السيارة رقم د ف م 579 ملك “عبدالحميد ع” متعهد نقل دقيق، وبتفتيش السيارة تم ضبط 120 شيكارة دقيق بلدى استخراج 82% زنة الشيكارة 50 كيلو جراما إنتاج مطاحن العبور بإجمالى وزن 6 أطنان دقيق، تمهيدا لبيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8043 جنح قسم العبور لسنة 2016م .

كما شن ضباط مباحث التموين حملة مكبرة على تجار الألعاب النارية، وقد أسفرت الحملة عن ضبط 10 آلاف و254 صاروخ ألعاب نارية، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة. كانت تحريات قد وردت إلى رجال مباحث التموين تفيد وجود كميات كبيرة من الألعاب النارية مجهولة المصدر داخل مكتبة لبيع لعب الأطفال بناحية شبلنجه – دائرة مركز بنها.

وبمداهمة المكتبة أسفرت عن ضبط “عادل عبدالحميد” 48 سنة صاحب مكتبة لبيع لعب الأطفال والخردوات بناحية شبلنجه – دائرة مركز بنها ومقيم ذات العنوان، لحيازته وعرضه للبيع ألعاب نارية مجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها، وتم ضبط 10254 صاروخا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16187 جنح مركز بنها لسنة 2016م.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *